السبت، 05 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد وقف حفلاتها بسبب غزة.. شيرين تطير إلى جدة للمشاركة بموسم الرياض

الفنانة شيرين

الفنانة شيرين

محمود الجلفي

A A

تسافر النجمة شيرين إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في فعاليات الدورة الرابعة من موسم الرياض، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وتضم العديد من الأحداث الفنية منها الحفلات الغنائية الضخمة، والعروض المسرحية، وبعض الأنشطة الرياضية.

وكشفت صفحات شركة بنش مارك الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، عن تقديم حفلًا غنائيًا جديدًا، بعنوان حفل روائع السنباطي، وكتبت منشور من خلال صفحتها على الإنستجرام مع البوستر الرسمي للحفل وعلقت عليه: «ليلة نستمتع فيها بروائع السنباطي، مع الفنانة شيرين، والفنان صابر الرباعي، والفنان أحمد سعد، والفنانة مي فاروق، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنان فؤاد زبادي، والفنانة إيمان عبدالغني، وبقيادة المايسترو هاني فرحات، على مسرح أبو بكر سالم» يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. 

تأجيل حفلات شيرين

والجدير بالذكر أن، حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب، سيقام في منطقة العلا، على خشبة مسرح مرايا، بالمملكة العربية السعودية، كان قد تم تأجيله لأجل غير مسمى، نظرًا لأحداث غزة الأخيرة، وكان من المقرر إقامة الحفل في 27 أكتوبر الماضي.

محمد رمضان بموسم الرياض

وفي سياق أخر، كشف النجم محمد رمضان عن شعوره بالسعادة بعد نجاح حفله الأخير بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما تحدث عن التعاون المشترك مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومشاركته بفيلم أسد إسود.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفله في موسم الرياض، قال محمد رمضان: «طفرة عظيمة في الفن العربي كله اللي حصل في السعودية واللي عملته هيئة الترفيه سواء في المجال الغنائي أو السينمائي، وسعيد جدًا وسعيد بتعاوني في فيلم أسد إسود مع هيئة السينما».

search