الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مروان محسن يقود التشكيل المتوقع لفيوتشر أمام سوبر سبورت بالكونفدرالية

فيوتشر

فيوتشر

إسلام عبدالجليل

A A

يفتتح فريق مودرن فيوتشر مبارياته الإفريقية أمام نظيره سوبر سبورت الجنوب إفريقي في تمام الثالثة من عصر اليوم الأحد، على ملعب إستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة مودرن فيوتشر مع نظيره سوبر سبورت الجنوب إفريقي في  تمام الثالثة من عصر اليوم الأحد، على ملعب السلام، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

وتذاع مباراة مودرن فيوتشر ونظيره سوبر سبورت الجنوب إفريقي، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري لبطولة الكونفدرالية في الشرق الأوسط.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام سوبر سبورت

ومن المتوقع أن يبدأ فيوتشر مباراة اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: محمود جنش، في خط دفاع: محمد ربيعة، خالد رضا، علي الفيل، باسم علي، في خط وسط: غنام محمد، محمد نصير، عمر كمال، محمد صادق، عبد الكبير الوادي في خط هجوم: مروان محسن.

عقد في تمام الثانية عشر أمس السبت، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مودرن فيوتشر وسوبر سبورت الجنوب أفريقي بالكونفيدرالية، بقاعة مؤتمرات إستاد السلام.

وتحدث وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، عن الأنباء، التي انتشرت في الفترة الماضية عن رحيل عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه لا توجد عروض رسمية لضم اللاعب في الفترة الحالية.

وقال وليد دعبس، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة Ten: «بداية يجب أن أعبر عن حزني الشديد، فاليوم حزين على الكرة المصرية أجمع، لأن الأهلي يلعب باسم مصر، ولا أتكلم كمحلل فني ولكن أتكلم كعامل ومهتم بالمجال الرياضي».

search