السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنا الزاهد تعلق على طلاقها من أحمد فهمي بـ«اليقين بالله»

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

محمود الجلفي

A A

علقت الفنانة هنا الزاهد على خبر طلاقها من الفنان أحمد فهمي، وذلك بطريقة غير مباشرة، بعد أيام قليلة من إعلانها انفصالهما دون الكشف عن الأسباب التي دفعتهما لذلك.

وشاركت هنا الزاهد صورة من خلال خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، صور مكتوب عليها كلمات تعني: «الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك».

وظهر الفنان أحمد فهمي مساء أمس السبت، في عزاء شقيق الفنان شريف رمزي، بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء في الراحل صلاح رمزي، ويعتبر هذا الظهور الأول له، بعد إعلان انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد منذ أسبوع تقريبًا.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وأعلنت الفنانة هنا الزاهد، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك من خلال حسابها على «إنستجرام»، ووجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة للفنان أحمد فهمي، متمنية له الخير في حياته القادمة.

وكتبت الفنانة هنا الزاهد على «إنستجرام»، من خلال خاصية «إستوري»، قائلة: «الحمد لله، تم الانفصال رسمي، بيني وبين أحمد، بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

فيما حرصت شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد، على توجيه رسالة لابنتها عقب انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت والدة شيرين المنزلاوي، صورة للفنانة هنا الزاهد، ووصفتها بأنها أحن إنسانة في الدنيا، وعلقت عليها قائلة: «أطيب وأحن مخلوقة في الدنيا، ربنا يكرمك على قد جمال قلبك».

search