الخميس، 01 أغسطس 2024

06:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في التاسعة مساءً.. الحلقة الأولى من مسلسل «العودة»

شريف سلامة

شريف سلامة

ياسمين شهاب

A A

أعلنت فضائية «Dmc» عن عرض الحلقة الأولى من مسلسل «العودة»، اليوم الأحد، وذلك عقب عرض الحلقة على منصة «watch it» والعمل من بطولة شريف سلامة

فيما يعرض المسلسل عبر شاشة dmc drama  في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم التالي، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، وتم تصوير معظم مشاهد المسلسل في محافظة الأقصر، حيث يعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، الممتدة مدار 30 حلقة.
 

مسلسل «العودة»

ويناقش المسلسل قضية مهمة من قضايا صعيد مصر والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر، إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

ويضم مسلسل «العودة» العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز وصفاء الطوخي وعصام السقا وحمزة العيلي وولاء الشريف وشاهيستا سعد ومحمد عبدالعظيم وأحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.


ورغم الإعلان عن موعد عرض المسلسل، إلا أن العمل بالمسلسل ما زال جاريًا، ويتسابق صانعو العمل الفني في إنهائه قبل موعد عرضه على للجمهور على شاشة قناة dmc، ويواصل أبطال المسلسل تصوير باقي المشاهد في الأقصر.