الأحد، 07 يوليو 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش في الدوري الإسباني

لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

إسلام عبدالجليل

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره قادش اليوم الاحد على ملعب رامون دي كارانزا في تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات  الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني «الليجا»، لموسم 2023-2024.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة خلف جيرونا المتصدر بـ34 نقطة، فاز في 10 وتعادل مباراتين وخسر مباراة واحدة، بينما يتواجد قادش بالمركز السابع عشر بعشر نقاط بجدول الترتيب.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش

ومن المتوقع أن يبدأ كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: لونين، وفي خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي، وفي خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، فالفيردي، بيلينجهام، أما في خط الهجوم: رودريجو، إبراهيم دياز.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 

وتنطلق مباراة ريال مدريد مع نظره قادش اليوم الأحد على ملعب رامون دي كارانزا، في تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات  الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني «الليجا» لموسم 2023-2024.

وتأتي قائمة ريال مدريد التي اختارها أنشيلوتي، للمباراة كالتالي: حراسة المرمى: لونين - فران جونزاليس - دييجو بينيرو، في خط الدفاع: كارفخال - ألابا- ناتشو- لوكاس فاسكيز- فاران جارسيا - روديجير - ميندي.خط الوسط: بيلينجهام - توني كروس - لوكا مودريتش - فالفيردي - داني سيبايوس - ماريو مارتين - نيكو باز، خط الهجوم: براهيم دياز - رودريجو جوس - خوسيلو - جونزالو جارسيا، ويغيب عن ريال مدريد أمام قادش كل من: تيبو كورتوا- كيبا أريزابالاجا - ميليتاو - كامافينجا - أردا جولير - تشواميني- فينيسيوس جونيور.