السبت، 05 أكتوبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أخرهم رامي صبري.. فنانون في مرمى اتهامات سرقة عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

ياسمين شهاب

A A

وجه الفنان عمرو مصطفى، العديد من الاتهامات للعديد من زملائه في الوسط الفني، بسرقة بعض الأغنيات التي لحنها، أخرهم رامي صبري، الذي اتهمه بسرقة لحن أغنيته "رقصة" وحولها لأغنية "يمكن خير".

عمرو مصطفى: هارفع قضية على مطربي المهرجانات

من جانبه صرح عمرو مصطفى، أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد كل مطربي المهرجانات لاقتباسهم للألحانه الخاصة، قائلًا: "منقولش اقتباس نقول سرقة، ويوجد فرق بين إقتباس وبين السرقة، وشخصيًا لا أتعالى على أحد فهي ألحاني".

وأكمل حديثه أنه يعتبرهم سرقوا منزله، وسيطالبهم بتعويض ويتبرع به إلى صندوق تحيا مصر ولكنه هذه الفترة يعمل على أشياء تخص صناعة الموسيقى سينتهي منها ويرفع بعد ذلك قضايا عليهم.

عمرو مصطفى: تامر عاشور سرقني!

واتهم عمرو مصطفى، الفنان تامر عاشور أنه سرق منه ألحان وتوزيع أغنية وكتب عليها اسم ملحن آخر وهذا يُعتبر شيء مُساعد على انهيار الصناعة.

رامي صبري سرق مني أكثر من أغنية

عبر الفنان عمرو مصطفى، عن استيائه من زميله الفنان رامي صبري بسبب التشابه بين أغنية "رقصة" وأغنية "يمكن خير"، قائلًا: "ده دخلة الموسيقى بتاعي في أغنية رقصة اللي نازلة من سنة، وأنا مش منفعل من شوية، أنا عمال يتسرق في كل الأغاني بتاعتي حقيقي".

وأضاف: "هو قال إنه عامل الأغنية من 2009، عايزك يا رامي تطلع أي حاجة تثبت قدام الناس إن الأغنية معمولة من 2009 زي ماقولت، والأغنية نزلت من سنة ورامي باركلي عليها، وفي غيره ملحنين تانيين سرقوني كتير، كلمني وقاللي يا عمرو معلش عشان خاطري شكلي مش حلو، وأنا كنت عامل الأغنية وأي كلام، وعديتها بمزاجي، لكن لو النهارده عايز أشيل الأغنية أقدر أبلغ يوتيوب إنه لحني ونازل قبله وأشيلها عادي".

شهادة حق من الشاعر أحمد علي موسى

وبين تصريحات من الطرفين حول أغنية "يمكن خير" و "رقصة" تتدخل الشاعر أحمد علي موسى ليشهد شهادة حق.

وكتب "علي موسى" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بما إني مطلوب مني أشهد شهادة حق في موضوع أغنية يمكن خير، والله العظيم اللحن ده أنا كاتب عليه أكثر من 10 سنين، وده اكيد عمرو مصطفى هايصدقني فيه لأنه عارف مقامه وقيمته عندي قد أيه بس دي شهادة حق وأنا هتحاسب عليها يوم الدين ، وعارف برضه عمرو مصطفى ورامي صبري اصحاب واللي بيحصل ده مجرد شد وجذب بين اتنين أصحاب اطلعوا منها انتوا بس وهي تعمر".

search