الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مانشستر سيتي وليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

رحمة عويس

A A

فاز محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بالتعادل 1-1 في افتتاح الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابطة الدوري تعلن 

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن فوز محمد صلاح بالجائزة من خلال موقعها الرسمي، حيث حصل صلاح على نسبة 32.7% من أصوات الجماهير التي تجاوزت 50 ألف صوت. 

وجاء في المركز الثاني النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بنسبة 30.4%، وحل ترينت ألكسندر أرنولد في المركز الثالث بنسبة 26% من أصوات الجماهير، وشارك محمد صلاح في المباراة بالكامل وقدم أداءً مميزًا. 

وتمكن صلاح من صناعة هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 80 من زمن المباراة. 
وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق هالاند الذي سدد كرة قوية لم يتمكن حارس ليفربول أليسون من التصدي لها.

وبهذا التعادل، يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

نبذة عن محمد صلاح

والجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح محمد صلاح حامد محروس غالي، من مواليد 15 يونيو 1992، هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر، ويعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، كما حصد العديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، جائزة هداف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز،  وجائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017 و 2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، أعوام 2018، 2019 و2017 اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.

search