الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023

برج الثور

برج الثور

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، يعرض موقع الجمهور توقعات برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


برج الثور

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، من الأبراج الترابية، يتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم الآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائماً إلي الوصول إلى أحلامه.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

تسير أمورك المهنية بشكل جيد، وانتظر مفاجأة في عملك ستغير جميع حساباتك، أمورك المالية ليست على ما يرام هذه الفترة، لذا راقب مصروفاتك حتى لا تؤثر على وضعك بالسلب وحاول أن تخفف من مطالباتك المادية قليلاً.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

أنت بحاجة إلى الاهتمام بصحتك  والوقاية واتباع حمية غذائية وتجنب المشروبات الغازية التي تسبب لك مشاكل صحية. وعلى كلا لا تقلق فأوضاعك الصحية جيدة.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي

اعتني بعلاقتك مع شريك حياتك واجعل شعار علاقتكما الصراحة في كل شىء وانتبه أن شريكك بحاجة لمزيد من الاهتمام والرعاية، فلا تتخلى عنه وقدم الهدايا، الصراحة هي أساس العلاقة الناجحة.

مشاهير برج الثور

من مشاهير برج الثور العالمي آل باتشينو.


search