الأحد، 07 يوليو 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جماهير الأهلي تدعم العامري فاروق في مباراة ميدياما

الاهلي

الاهلي

رحمة عويس

دعمت جماهير النادي الأهلي، العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي في أزمته الصحية الحالية، خلال مباراة لفريق الأحمر وميدياما الغاني المقامة الآن على ملعب السلام بدوري أبطال أفريقيا.

ورددت جماهير الأهلي وحملت شعارا خلال المباراة: “أزمة وهتعدي العامري فاروق اد التحدي”.

وسجل محمود كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك ميدياما الغاني، في الدقيقة الـ66 من عمر اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم السبت، لحساب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحداث مباراة الأهلي أمام ميدياما

بدأ الأهلي اللقاء بداية هادئة، في أولى دقائق المباراة، ثم في الدقيقة الـ5 من عمر الشوط الأول، أهدر إمام عاشور، هدفا محققا لصالح الأهلي بعد تمريرة طولية من وسط الملعب، تجاه عاشور المنطلق خلف مدافعي ميدياما داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة، ارتدت من العارضة ليتابعها محمود كهربا برأسية ارتدت مجددا من العارضة.

ثم شهدت الدقائق العشر الثانية من المباراة محاولة من جانب الفريقين للتسجيل في المباراة لكن لم يستطع أي فريق في التسجيل.

وسيطر الأهالي على النصف الأخير من الشوط الثاني، بمحاولاته المستمرة للتسجيل في شباك بطل غانا، لكن لم ينجح في ذلك، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين تعادلاً سلبيًا.

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة ميدياما الغاني

وجاءت اختيارات «كولر» لمباراة اليوم على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: كريم فؤاد وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هانين في خط الوسط: مروان عطية وكريم نيدفيد وحسين الشحات وأليو ديانج وإمام عاشور، في خط الهجوم: محمود كهربا».

ويجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة وأكرم توفيق وصلاح محسن وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وأحمد نبيل كوكا ومصطفى شوبير.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

وانطلقت مباراة المارد الأحمر ونظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة من مساءً اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد السلام.