الخميس، 11 يوليو 2024

11:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الظهور الأول لأحمد فهمي منذ طلاقه من هنا الزاهد فى عزاء شقيق شريف رمزي

أحمد فهمي

أحمد فهمي

محمود الجلفي   -  

ظهر الفنان أحمد فهمي منذ قليل في عزاء شقيق الفنان شريف رمزي، بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء في الراحل صلاح رمزي، ويعتبر هذا الظهور الأول لأحمد فهمي، بعد إعلان انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد منذ أسبوع تقريبًا.

وحضر عدد كبير من نجوم الفن العزاء، وجاء أبرز الحضور، الفنان أكرم حسني، وشيكو، وشيماء سيف، وكريم فهمي، وأحمد فهمي، وهنا شيحة، وليلى وأحمد زاهر، وأحمد زاهر، وعمرو محمود ياسين، وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود عبد العزيز.

كما تواجد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة ريهام عبد الغفور والمنتج كريم السبكى ومحمد أحمد السبكى، والمخرج محمد شاكر خضير والإعلامي رامي رضوان وهشام ماجد، ومحمد الغيطي، والنجوم دنيا عبد العزيز، وسهير رمزي، وبشرى، ويسرا اللوزي، والإعلامي عمرو الليثي، والفنان ماجد المصري. وأحمد صيام. 

وشيع الفنان شريف رمزي، جثمان شقيقه إلى مثواه الأخير، بعد صلاة الجنازة عليه بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، وعاش صلاح رمزي، فترة صعبة من المرض في أواخر أيامه في الحياة، حيث دخل في غيبوبة طويلة وصلت لسنتين، بعد تعرضه لوعكة صحية كبيرة وخطيرة، أدت إلى أزمة بالمخ، ليدخل الأخير في غيبوبة طوال هذه الفترة، حسبما قال شريف رمزي في تصريحات سابقة.

وفاة صلاح رمزي بعد صراع مع المرض

وأعلن الفنان شريف رمزي عن وفاة أخيه المنتج صلاح رمزي، بعد صراع طويل مع المرض، وغيبوبة استمرت لعامين، في حالة من فقدان الوعي التام.

وقال شريف رمزي في تصريح لـ«الجمهور»: «ادعوا له بالرحمة وربنا يصبرنا على فراقه»، كما كشف عن موعد ومكان جنازة شقيقه صلاح رمزي، موضحًا أنه سيتم تشييع الجثمان من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة ظهر اليوم، وطالب الجمهور بالدعاء له بالرحمة.

ونشر شريف رمزي من خلال خاصية «إستوري» على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له».