السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماركا الإسبانية تتغنى بالهلال السعودي

الهلال

الهلال

رحمة عويس

A A

غنت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بفوز الهلال وتصدره للدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه المدمر على فريق الحزم بتسعة أهداف نظيفة. وأشادت الصحيفة بأداء الهلال المذهل وقوته الهجومية اللافتة، حيث لم يمنح الحزم أي فرصة للتهديد خلال المباراة.

وقد أثنت الصحيفة على استمرارية الهلال في البقاء على قمة الترتيب، مؤكدة أن فريق الهلال يعبر عن قوة واستمرارية لا مثيل لهما في الدوري السعودي. 

وأشارت إلى أن فريق الهلال لم يتراخ على الإطلاق وظهر بمستوى لا يمكن إلا أن يثير الإعجاب والدهشة.

وأضافت الصحيفة، أن هذا الفوز الكبير يعكس تفوق الهلال على الفرق الأخرى في الدوري، وأنه سيكون من الصعب على أي فريق مواجهته ومنافسته. 

كما أشارت إلى أن الهلال يسير بقوة نحو حصد اللقب، وأنه يمتلك القدرة على تحقيق إنجازات كبيرة في الموسم الحالي.

واختتمت الصحيفة بتأكيدها على أن الهلال هو الفريق المهيمن في الدوري السعودي للمحترفين، وأنه يستحق الاحترام والتقدير لأدائه الرائع ونتائجه المميزة، وأعربت عن تشوقها لمتابعة المزيد من مباريات الهلال وتألقه في المسابقة.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوز كبير ومذهل على مضيفه الحزم، بنتيجة 9-0، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة تألقاً كبيراً للاعبي الهلال، الذين قاموا بتسجيل أهداف رائعة وتلاحم فريقي مميز على أرض الملعب.

بهذا الفوز الكبير، ارتفع رصيد الهلال إلى 38 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، مما يؤكد تفوقه وقوته في المسابقة، بينما تجمد رصيد الحزم عند 7 نقاط في المركز الأخير، مما يزيد من صعوبة موقفه في الدوري.

أهداف المباراة

تمكن الهلال من فتح باب التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق لاعبه ميتروفيتش الذي سجل هدفاً رائعاً، ولم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى أضاف زميله محمد كنو الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة 43، أضاف محمد القحطاني الهدف الثالث للهلال بعدما تابع تصويبة ميتروفيتش التي تصدى لها حارس الحزم، ووضعها في شباك الخصم.

وفي الشوط الثاني، استمر الهلال في تفوقه وسيطرته على اللقاء، سجل البرازيلي مالكوم هدفين متتاليين في الدقيقتين 52 و55، مما أضاف لرونق الهجوم الهلالي.

وعزز صالح الشهري النتيجة بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 79، بعد مراوغة رائعة للاعب البرازيلي ميشايل وتمريرة دقيقة من الجانب الأيمن.

وتمكن محمد البريك من تسجيل الهدف السابع في الدقيقة 81 بتسديدة قوية من الجانب الأيسر، وأضاف مالكوم الهدف الثامن في الدقيقة 85 بعد تمريرة رائعة من قائد الفريق سلمان الفرج.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أحرز سافيتش الهدف التاسع والأخير للهلال بعد اختراقه من الجانب الأيسر وتسديد كرة قوية فيسقف الشباك.

search