السبت، 05 أكتوبر 2024

09:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع عناصر إجرامية أثناء تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن

الداخلية

الداخلية

أمة الله عمرو

A A

نجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، في تحديد مكان اختباء عنصرين إجراميين شديدى الخطورة، في منطقة أرض زراعية بنطاق دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

عناصر إجرامية تطلق الأعيرة النارية على الشرطة

وكانت مطاردتهم بسبب وجود أحكام عليهما، بالسجن المؤبد فى قضايا "استعمال قوة، وخطف، وإتجار فى المخدرات"، ومطلوب إلقاء القبض عليهما، وإحضارهما على خلفية قضية سرقة لوحات أثرية، من داخل ضريح أثرى في الدقهلية بالتعاون مع أشخاص آخرين.

القبض على عناصر في كفر شكر

وتم إلقاء القبض على باقي المتهمين وتم استرجاع جميع المسروقات المستولى عليها، والتي كانت بحوزتهم لترويجها وبيعها لتحقيق أرباح ومكاسب مالية، دون وجه حق.

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات والبحث تم رصد موقع اختفائهم، وتم استهدافهما، وعند الذهاب لضبطهم بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه قوات الأجهزة الأمنية، وأسفر التعامل عن مصرعهما وعُثر بحوزتهما على أسلحة ذات أعيرة نارية، عبارة عن "رشاش وبندقية آلية وطبنجة، و14 خزينة، وكمية كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وتم تحرير محضر لازم لجميع المتهمين الذي تم إلقاء القبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وجاري عرضهم على النيابة المختصة بالتحقيق معهم.

وزارة الداخلية تكثف جهودها لإسقاط عناصر إجرامية 

وتعتبر هذه الوقائع والعمليات الخاصة، من الجهود التي تبذلها رجال الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، للقضاء على العناصر الإجرامية بشتى صورها لا سيما جرائم السرقات والإتجار بالمخدرات والإتجار بالأسلحة النارية وعمليات الخطف، والاستيلاء على أموال الغير دون وجه حق.

search