السبت، 06 يوليو 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل عرضه على التليفزيون غدًا.. «إزاي تشوف مسلسل «العودة» دلوقتي»

مسلسل العودة

مسلسل العودة

محمود الجلفي

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بقوة البوسترات الرسمية لمسلسل «العودة»، من بطولة الفنان شريف سلامة، وإخراج أحمد حسن، كتجربة فنية جديدة ترصد الواقع الفعلي لمدن الصعيد.

وأعلنت منذ قليل منصة Watch it، عن بدء عرض المسلسل اليوم السبت 25 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وقبل عرضه بـ 24 ساعة من العرض التليفزيوني، ويعرض العمل غدًا على شاشة قناة DMC.

يذكر أن مسلسل «العودة» تغير مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من منجم دهب، وكف مريم، ومن المقرر عرض أولى حلقات على شاشة «dmc»، بدء من غدًا الموافق 26 نوفمبر الجاري.

ويناقش المسلسل أحداث الصعيد، ويحاول تغيير الصورة التي يتم نقلها للجميع، طبقًا لتصريحات المخرج أحمد حسن لـ «الجمهور»، حيث أكد أنه قام بفترة معايشة في الصعيد، حتى يتمكن من نقل الصورة الصحيحة عن أحداثه والقيم الخاصة به.

مسلسل «العودة»

ويناقش المسلسل قضية مهمة من قضايا صعيد مصر والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر، إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

ويضم مسلسل «العودة» العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز وصفاء الطوخي وعصام السقا وحمزة العيلي وولاء الشريف وشاهيستا سعد ومحمد عبدالعظيم وأحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

ورغم الإعلان عن موعد عرض المسلسل، إلا أن العمل بالمسلسل ما زال جاريًا، ويتسابق صانعو العمل الفني في إنهائه قبل موعد عرضه على للجمهور على شاشة قناة dmc، ويواصل أبطال المسلسل تصوير باقي المشاهد في الأقصر.