الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان عن السعودية: «أطهر البقاع في العالم كله»

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود الجلفي

A A

كشف النجم محمد رمضان عن شعوره بالسعادة بعد نجاح حفله الأخير بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما تحدث عن التعاون المشترك مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومشاركته بفيلم أسد إسود.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفله في موسم الرياض، قال محمد رمضان: «طفرة عظيمة في الفن العربي كله اللي حصل في السعودية واللي عملته هيئة الترفيه سواء في المجال الغنائي أو السينمائي، وسعيد جدًا وسعيد بتعاوني في فيلم أسد إسود مع هيئة السينما».

وعن تعاونه مع شركة روتانا، تابع في تصريحاته: «سعيد أيضًا بوجودي مع روتانا أول إيد اتمدتلي في طريقي للغناء، والنهاردة الحمد لله أول عربي يغني في الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية، وأول عربي يغني بالعربي من إنتاج يونيفيرسال ميوزيك أمريكا من شركات التوزيع المتواجدة في الإمارات وده طبعًا بتفويض من روتانا إنها تسمحلي إني أنطلق والكلمة العربية توصل في كل أماكن العالم، إحنا النهاردة في الرياض تحت الراية الخضرة المملكة الشقيقة الحبيبة لينا كلنا وأطهر البقاع في العالم كله».

حفله بموسم الرياض

وفي سياق أخر، شارك الفنان محمد رمضان في حفل ضخم بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وأعرب عن سعادته بتفاعل الجمهور معه، وعلق: «أنتم نمبر وان بالنسبالي، ربنا يثبتني قدامكم، أيه الابتسامات الحلوة والجمال ده، قفلتوا اللعبة، أنتم النجم الحقيقي اللي أي فنان بيسعى وبيجتهد ومابينمش عشان يلمسكوا».

محمد رمضان والسعودية

وفي سياق متصل تحدث في مداخلة هاتفية على القنوات السعودية عن حبه للمملكة، حيث قال: «بقى عندنا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، مصر كانت طول العمر والوقت اللي فات لوحدها، النهاردة السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله شيء عظيم، بشكر هيئة الترفيه وسمو ولي العهد أنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة بتخص مهنتنا».

واستكمل «رمضان»: «أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمه ليا جدا والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير».

search