السبت، 05 أكتوبر 2024

04:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محرز في الهجوم.. تشكيل أهلي جدة أمام الشباب في دوري روشن

رياض محرز

رياض محرز

حسين العجيلي

A A

استقر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، على تشكيل فريقه الرسمي، الذي سيواجه به نظيره الشباب، في المباراة التي ستجمع الفريقين، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، السبت، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، لحساب منافسات الجولة الرابعة عشرة، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

تشكيل أهلي جدة الرسمي أمام الشباب

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة الشباب على النحو التالي: «في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، في خط الدفاع: روجر إيبانيز، بسام الحريجي، عبد الباسط هندي، عبد الله العمار، في خط الوسط: فرانك كيسي، محمد المجهد، جابري فيجا، في خط الهجوم: رياض محرز، ألان ماكسيمان، فراس البريكان».

موعد مباراة الأهلي وضمك بالدوري السعودي

تنطلق مباراة الأهلي وضمك في الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التى تجمع الفريقين ضمن الجولة الـ14 من دوري «روشن».

ويقود مباراة الأهلى والشباب تحكيميًا الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى أمام الشباب

القنوات الناقلة.. تُبث مباراة الفريق الأخضر ونظيره الشباب عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي «SSC HD1»، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

ويحتل فريق أهلي جدة المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد فريق الشباب، في المركز الحادي عشر، برصيد 15 نقطة.

search