السبت، 13 يوليو 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نيوكاسل يونايتد يضرب تشيلسي برباعية في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد

نيوكاسل يونايتد

حسين العجيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، فوزًا هامًا على نظيره تشيلسي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، لحساب منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

أحداث مباراة نيوكاسل يونايتد أمام تشيلسي

افتتح التسجيل في اللقاء اللاعب أليكسندر إيزاك، في الدقيقة الـ 13 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يتعادل تشيلسي عن طريق لاعبه رحيم ستيرلينج، في الدقيقة الـ 23 من عمر الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، رغم سيطرة نيوكاسل على مجريات اللقاء.

وفي الشوط الثاني، سجل نيوكاسل يونايتد الهدف الثاني، عن طريق لاعبه جمال لاسيليس، في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف نيوكاسل الهدف الثالث عن طريق اللاعب، جويلاينتون.

واختتم أهداف اللقاء اللاعب أنتوني جوردون، في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء، معلنًا فوز فريقه برباعية مقابل هدف وحيد.

وأقيمت المباراة على ملعب «سانت جيمس بارك»، مقبل فريق نيوكاسل، لحساب منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل تشيلسي لمواجهة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

وخاض فريق تشيلسي مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: روبرت سانشيز، وفي خط الدفاع: رييس جيمس، بادياشيل ، تياجو سيلفا، كوكوريا، وفي خط الوسط: كالاجر، أوجوتشوكو، إنزو فيرنانديز، وفي خط الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج.

تشكيل نيوكاسل يونايتد أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

في السياق ذاته، لعب فريق نيوكاسل مباراة اليوم أمام تشيلسي بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: نيك بوب، وفي خط الدفاع: تريبير- لاسيلس- شير- ليفرامينتو، وفي خط الوسط: جيماريش- يولينتون- مايلي، وفي الهجوم: إيزاك- جوردون- الميرون.

وبهذه النتيجة احتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز السادس في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 23 نقطة، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة الـ16 محتلاً المركز العاشر.