الأحد، 07 يوليو 2024

02:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يورجن كلوب: راض عن أداء ليفربول أمام مانشستر سيتي

كلوب

كلوب

رحمة عويس

أعرب يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول بنادي ليفربول ، عن رضاه التام بأداء فريقه أمام مانشستر سيتي  أمام  ونتيجة التعادل (1-1)، في المباراة التي جرت على ملعب مانشستر سيتي منذ قليل، ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد كلوب بصعوبة المباراة في ملعب المضيف، مشيرًا إلى أن فريق مانشستر سيتي حقق العديد من الانتصارات على أرضه، ولم يكن تعادل ليفربول معهم مصادفة.

وأكد كلوب أن فريقه كان بحاجة لمزيد من الوقت للتحضير بشكل مناسب للمباراة، خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق حاليًا.

وعبّر المدرب الألماني عن رضاه بأداء الفريق، مشيرًا إلى أنهم لو لعبوا بشكل أفضل في الشوط الأول، كان بإمكانهم تحقيق الفوز، وأشار إلى أن الفريق قدم أداءً جيدًا وتسبب في مشاكل لمانشستر سيتي.

وأشار كلوب إلى أن التحسن في الشوط الثاني وتغيير التشكيلة الدفاعية، بالإضافة إلى تحسن مركز اللاعب ترينت ألكسندر 

أرنولد، ساعد الفريق في استقرار أدائهم وتحسين أداءهم في الشوط الثاني.

وعبّر كلوب عن سعادته بالنقطة التي حققها فريقه في تلك المباراة، معتبرًا ذلك نجاحًا بالنسبة للفريق. وأشاد بأداء ترينت ألكسندر-أرنولد وأشار إلى أن وجوده في الجناح الأيمن يساعد الفريق على التطور مع مرور الوقت.

وختم كلوب تصريحه بأنه ليس لديه أي شكوى وأنه يرى أن الفريق يتحسن بشكل مستمر، معبرًا عن تفاؤله للمباريات المقبلة.

أهداف المباراة

تقدم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي بالهدف الأول لفريقة في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد تمريرة متقنة من أكي، بعدما أخطأ أليسون بيكر في تمرير الكرة.

ثم تعادل ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول في مرمي مانشستر سيتي بعد تمريرة مميزة من النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 80، ليشعل اللقاء ويعود اللقاء مجددًا لنقطة البداية.