الخميس، 08 أغسطس 2024

12:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«النني بديل».. تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

محمد النني

محمد النني

حسين العجيلي

A A

استقر الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، على تشكيل فريقه الرسمي أمام برينتفورد، في اللقاء الذي سيجمع بينهما اليوم، السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

ويحل أرسنال ضيفًا ثقيلاً على نظيره برينتفورد، على ملعب  جيتش كوميونيتي، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات البريميرليج.

تشكيل أرسنال الرسمي أمام برينتفورد

وجاء تشكيل أرسنال الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: آرون رامسديل، في خط الدفاع: تومياسو، وليام ساليبا، جابرييل ماجالايس، زينتشينكو، في وسط الملعب: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، في وسط الملعب الهجومي: بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد، جابرييل مارتينيلي، في خط الهجوم: جابرييل جيسوس».

ويجلس محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال في هذه المباراة، رفقة كل من: «سيدريك سواريس، بين وايت، جورجينيو، كاي هافيرتز، كارل هاين، إدوارد نيكيتاه، جاكوب كيور، ريس نيلسون».

موعد مباراة أرسنال أمام برينتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال أمام برينتفورد، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب  جيتش كوميونيتي«جريفين بارك»، معقل فريق برينتفورد.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال أمام برينتفورد

تُذاع مباراة أرسنال أمام برينتفورد، التي تجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي، على قناة «beIN Sports 1 HD Premium» الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي 2023-2024، في منطقة الشرق الأوسط.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز الحادي عشر، برصيد 16 نقطة.