الخميس، 01 أغسطس 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رمضان: «بشكر هيئة الترفيه وولى العهد على الأشياء العظيمة»

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود الجلفي

A A

أعلن النجم محمد رمضان، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يحمل اسم «أسد أسود»، ومن المفترض تصوير معظم مشاهد العمل بدولة السعودية.

وقال رمضان في مداخلة هاتفية مع قناة الإخبارية السعودية، إن فيلم «أسد أسود» هو التعاون الأول بينه وبين المؤلف والمخرج محمد دياب، والذي قدم مؤخرا مسلسلا من إنتاج مارفل العالمية، وسيكون عملا مميزا.

 أسد اسود

وتابع بطل فيلم أسد أسود خلال تصريحاته: «بنصور 60% من فيلم أسد أسود في المملكة العربية السعودية و40% منه في مصر، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل أسد أسود كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار».

محمد رمضان والسعودية

وتحدث في المداخلة الهاتفية عن حبه للمملكة العربية السعودية، حيث قال: «بقى عندنا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، مصر كانت طول العمر والوقت اللي فات لوحدها، النهاردة السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله شيء عظيم، بشكر هيئة الترفيه وسمو ولي العهد أنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة بتخص مهنتنا».

واستكمل «رمضان»: «أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمه ليا جدا والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير».