السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. الهلال يقسو على الحزم بثلاثية في الشوط الأول

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

A A

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي على نظيره الحزم بثلاثية نظيفة، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين الآن ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الزعيم في الدقيقة الـ 14 من المباراة عن طريق «ميتروفيتش»، قبل أن يُعزز «كنو» النتيجة ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 31، وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق، أحرز محمد القحطاني الهدف الثالث للفريق الأزرق في الدقيقة الـ43.

تشكيل الهلال لمواجهة الحزم 

دخل الهلال مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: ياسين بونو، وفي خط الدفاع: سعود عبد الحميد - كوليبالي - البليهي - البريك، وفي خط الوسط: نيفيز - مالكوم - كنو، وفي خط الهجوم: القحطاني - ميتروفيتش - ميشايل.

وفي السياق ذاته، تستمر حالة من القلق والتوتر بين جمهور نادي الهلال السعودي، وذلك بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابة التي ضربت الفريق الأول لكرة القدم مؤخرًا، ونشر «الزعيم »بيانًا رسميًا للجماهير يكشف فيه عن حالة الفريق وآخر المستجدات المتعلقة باللاعبين المصابين.

ووفقًا للبيان الرسمي، تبين أن اللاعب ياسر الشهراني، أصيب في عضلة الساق الخلفية خلال مشاركته الأخيرة في معسكر المنتخب الوطني. ونتيجة لذلك، تم استبعاد الشهراني من المعسكر الحالي للمنتخب خلال فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر.

وبخلاف الشهراني، يعاني العديد من اللاعبين الآخرين من الإصابات، حيث يغيب نيمار وسافيتش وسالم الدوسري وناصر الدوسري عن التدريبات بسبب الإصابات التي يعانون منها، ومن الجدير بالذكر أن سلمان الفرج قد شارك في التدريبات بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي بنجاح.

وتأتي هذه الإصابات العديدة في وقت حرج لنادي الهلال الذي يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم برصيد 35 نقطة، ومع استمرار غياب العديد من اللاعبين الأساسيين، فإن ذلك قد يؤثر سلبًا على أداء الفريق في المباريات المقبلة وقد يعرض صدارته للخطر.

ومن جانبه، يعمل الجهاز الفني والطبي لنادي الهلال بكل تركيز على علاج اللاعبين المصابين وتقديم العناية اللازمة لهم، بهدف تسريع عملية شفائهم وعودتهم إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

search