السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل «زينهم» الأكثر مشاهدة على منصة «Watch it» ويتصدر المركز الأول

بوستر مسلسل زينهم

بوستر مسلسل زينهم

يمنى سعيد

A A

تصدر  أحمد داوود قائمة الأكثر مشاهدة على منصة  Watch it بمسلسله «زينهم» ليحتل المركز الأول، بعد عرض أول خمس حلقات من المسلسل، حيث جاءت ردود أفعال الجمهور إيجابية وارتبطوا بشخصية دكتور زينهم طبيب المشرحة غير التقليدي، الذي يتحدث دائما مع والده المتوفي ومعاونه جيمي، حيث بدأ يتحدث مع الموتى ويرى تفسيرا لبعض القضايا.

«زينهم» هو مسلسل من بطولة أحمد داوود، وكريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، ومن إخراج يحيى إسماعيل، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج «أورما استديوز» لصاحبها المنتج تامر مرتضى.

يعرض للفنان أحمد داوود حاليًا برنامج «الكونتينر»، ويذاع كل يوم خميس وجمعة الساعة 6 مساء على قناة «ON»، ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج «الكونتينر» الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الألومنيوم وغيرها.

من ناحية أخرى، بدأ «داوود» في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر «أولاد رزق»، ويستعد لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان «سارة وعلي» والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنة شلبي، وهو من إنتاج شركة «سي سينما» ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وتأتي هذه المشاركة، بعد تصدر فيلمه «يوم 13» شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من 33 مليون جنيه.

search