الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشهد بين محمد سلام وبيومي فؤاد يضع «الكبير أوي» في ورطة

محمد سلام وبيومي فؤاد

محمد سلام وبيومي فؤاد

محمود الجلفي

A A

يصور الفنان بيومي فؤاد خلال الوقت الحالي مشاهده بمسلسل الكبير أوي، وهو أحد ضيوف شرف العمل، وصور بعض المشاهد مع المخرج أحمد الجندي خلال الساعات الأخيرة للعمل المُنافس بالسباق الرمضاني 2024.

وعلم «الجمهور» من مصادر خاصة، أن هناك مشهدا من المفترض أن يجمع بين بيومي فؤاد ومحمد سلام، مما وضع مخرج العمل في ورطة، في ظل الأزمة الكبيرة التي وقعت بينهما الفترة الأخيرة، بعد اعتذار «سلام» عن المشاركة بموسم الرياض، وتعليق «بيومي» الذي أشعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلقا حملة لإلغاء متابعته، وتنبأ البعض بخروج شخصية الدكتور ربيع من العمل، إلا أنه يشارك، ولهذا السبب يسعى المخرج أحمد الجندي لعمل جلسة ودية بينهما، لحل الأزمة، وحتى تصبح الأجواء مناسبة للتصوير.

ويتدخل الفنان أحمد مكي لحل الأزمة، في الوقت الذي رفض فيه محمد سلام التصريح بأي معلومات تخص العمل أو مواعيد تصويره، كما يصور «سلام ومكي» بشخصيتهما المعروفة لدى الجمهور هجرس وجوني مشاهدهما بالعمل.

وتفاقمت الأزمة بين محمد سلام وبيومي فؤاد بعد اعتذار الأول عن مشاركته بمسرحية زواج اصطناعي ضمن موسم الرياض بالسعودية، بسبب الأحداث الجارية خلال الوقت الحالي على أرض غزة بفلسطين، وقام بيومي فؤاد بإلقاء اللوم على «سلام» بعد اعتذاره، حيث أدان هذا التصرف رافعًا شعار «احنا بنقدم فن». 

الجزء الثامن «الكبير أوي»

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

والجدير بالذكر أن، صناع مسلسل «الكبير أوي»، قد بدأوا في التحضير للجزء الثامن من العمل، وذلك خلال الفترة الأخيرة، ليدخل السباق الرمضاني 2024، وتجرى الآن جلسات التحضير بين الأبطال وفريق الكتابة، وبحضور المخرج أحمد الجندي، وواجه معظم شخصيات العمل، مصيرا مجهولا لاستكمال شخصياتهم بالموسم الجديد من عدمه، وذلك بعد نهاية الجزء السابع من المسلسل.

search