الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو الليف يكشف تفاصيل أغنية «الدنيا بنك»

أبو الليف

أبو الليف

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان نادر أبو الليف، تفاصيل أغنية الجديدة التي تم طرحها خلال الأيام الماضية وتحمل اسم «الدنيا بنك»، وحقق إلى الآن على موقع الفيديوهات «اليوتيوب» 6 آلاف مشاهدة.

وقال «أبو الليف» في تصريح لـ«الجمهور»: «تفاصيل الأغنية واضحة جدًا وصريحة وما فيهاش أي لف ودوران، ورسالة الأغنية إن لازم الكل بتقي ربنا ويتعامل بحب وبسلام».

وأضاف أنه كان يود توجيه رسالة معينة، إلى المجتمع الآن لأن الوضع الحالي في المجتمع ليس جيد، موضحًا: «الأغنية بتقول أن لازم الكل يتعامل بود واحترام وتقدير لأن في الأول وفي الآخر احنا جينا الدنيا عريانين وعشنا على الأرض عايزين نكوش على كل حاجة».

وتابع أنه يتمنى نجاح الأغنية لأن كل فريق العمل بذل الكثير من الجهد حتى تظهر بهذا الشكل، وأن الأغنية ستكون عودة حقيقية له من جديد.

أغنية «الدنيا بنك» من كلمات محمود شوقي، وألحان رنا طارق، توزيع أسامـــة عبدالهادي، ميكس وماستر أسامة عبدالهادي، لاعب الكمان أحمد شرارة، رؤية وإدارة معتز الديب، مونتاج كريم صلاح الدين، مصمم جرافيك يوسف إبراهيم، إنتاج شركة ريد كاربت الموسيقية.

معاناة أبو الليف مع المرض

وعانى أبو الليف في الفترة الماضية، من تلف في إحدى رئتيه، حيث تعمل الأخرى بنسبة 15%، كما يُعاني أيضًا من ضعف بعضلة القلب، ولذلك ابتعد عن الساحة الفنية.
 ونشر الفنان نادر أبو الليف، تويته عبر حسابه الشخصي «تويتر»، معلقًا فيها على انتخابات المهن الموسيقية قائلًا: «أنا المطرب أبو الليف، أقر أمام الله وكل أعضاء نقابة المهن الموسيقية أني أوافق وأرشح المطرب الزميل الفنان المحترم حلمي عبد الباقي لترشيحه لمجلس نقابة المهن الموسيقية والله الموفق وهذا إقرار مني بذلك، الإمضاء والتوقيع عضو نقابي المطرب نادر أبوالليف».

search