الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة في الدوري الإسباني

برشلونة

برشلونة

دنيا عبده

A A

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره رايو فاليكانو، في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1، ليفقد الفريق الكتالوني فرصة جديدة بشأن الاقتراب من صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني.

أحداث مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

سجل «أوناي وبيز» لاعب فريق رايو فاليكانو، الهدف الأول لفريقه في مرمى فريق برشلونة في الدقيقة الـ 39 من عمر الشوط الأول، وقبل انتهاء الشوط الأول حاول الفريق الكتالوني تعديل النتيجة ولكن بلا جدوى.

وتعادل «فلوريان لوجون» لاعب فاليكانو لفريق برشلونة، بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 82، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين وتعثر الفريق الكتالوني.  

تشكيل برشلونة الرسمي لمباراة رايو فاليكانو

ودخلي فريق برشلونة المباراة بتشكيل على النحو التالي: «في حراسة المرمى: إينياكي بينيا، في خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، إينيجو مارتينيز، أندريس كريستنسن، جواو كانسيلو.الوسط: أوريول روميو، بيدري، فرينكي دي يونج، في خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال».

وبهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني لعب 14 مباراة فاز في 9 وتعادل في 4 وخسر مباراة، بينما رايو فاييكانو يمتلك 21.

وفي سياق متصل، أعلن نادي برشلونة الإسباني تعرض لاعب وسط فريقه الدولي الإسباني بابلو جافي، لتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمني، وذلك بعد الاختبارات التي أجراها اللاعب عقب إصابته في مباراة إسبانيا وجورجيا أمس الأحد.

وقال برشلونة في بيان رسمي، «ظهرت الاختبارات التي أجريت  على لاعب الفريق الأول بابلو جافي ويعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى.

search