الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد ماجد: «لو حد قريب مني ارتكب جريمة هسكت ومش هبلغ عنه»

أحمد ماجد

أحمد ماجد

ندى يوسف

A A

كشف الفنان أحمد ماجد، عن رد فعله إذا ارتكب شخصٌ قريبٌ منه جريمة كبرى يعاقب عليها القانون، موضحًا هل سيتقبل فكرة تسليمه للشرطة والإبلاغ عنه، أم سيتستر على جريمته.

وقال «ماجد» خلال لقائه مع «الجمهور»: «مجرد التفكير في هذا المنطق صعب جدًا، لكن على حسب نوع الجريمة، وعلى الأغلب لو شخص قريب مني كثيرًا ارتكب جريمة كبرى سيكون موقفي حرج، لأنني سأصمت للأسف، ولم يكن لدي الجرأة الكبيرة التي كانت عند «لطفي» في أن يسلم شقيقه للشرطة».

أما عن مساحة السوشيال ميديا في حياته، فقال: «في البداية كنت أتعامل مع السوشيال ميديا بشكل «عادي»، ولكنها حاليًا أصبحت هامة للغاية، ولابد من التعامل معها».

وأضاف: «لذلك اهتم بها كثيرًا في الوقت الحالي، لأن الجمهور لديه فضول تجاه الفنان في أن يعرف تفاصيل أكثر عن حياته، وهي تشبه «الشارع» كثيرًا، بحيث أنها تصل لكل الناس».

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، وإيمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.