السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميرهان حسين وهاني سلامة من كواليس مسلسل «الذنب»

ميرهان حسين

ميرهان حسين

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة ميرهان حسين، عن مشاركتها في مسلسل «الذنب»، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة والعمل من بطولة الفنان هاني سلامة.

ونشرت «حسين» صورة لها مع الفنان هاني سلامة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: « مع النجم الخلوق هاني سلامة، من كواليس مسلسل الذنب هاتشوفوه قريبًا إن شاء الله، سميرة والدكتور سليمان».


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، ويتألف رمن عرة حلقات، ومن المقرر أن بُعرض قريبًا على إحدى المنصات، العمل من بطولة هاني سلامة ودرة وماجد المصري وطارق النهري ومحمد القس، وهو من سيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وقصة شاهيناز الفقي.

اعتزال ميرهان حسين

كانت ميرهان حسين قد أعلنت خبر اعتزالها الفن بداية الشهر الجاري برسالة طويلة على حسابها الشخصي: «إجازة مفتوحة من الـ سوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الاخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد عاوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتى هعيشه لنفسي».
 

واستكملت: «لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صاحب ولا حبيب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام».

وأنهت تعليقها: «تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني تعبت لذلك اعتزل».

search