الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«باركولي ابني القاتل».. أحمد ماجد: رد فعل والدي على «صوت وصورة» ضحكني

أحمد ماجد

أحمد ماجد

ندى يوسف

A A

أكد الفنان أحمد ماجد، أن شخصية وليد التي قدمها خلال أحداث مسلسل «صوت وصورة»، ليس لديها أي دوافع إجرامية، موضحًا أنه ارتكب جريمة القتل بمحض الصدفة.

وقال «ماجد» خلال حواره مع «الجمهور»: «وليد قتل الدكتور عصام عن طريق الصدفة، ولم يكن مخطط لذلك على الإطلاق، ولم ينوي أبدًا أن يرتكب جريمة القتل، ولكن وجوده في هذا الموقف دفعه للتخلص من الدكتور عصام (مراد مكرم)».

واردف: «وشخصية «وليد» وابعادها تستبعد تمامًا أنه يتحول لقاتل له سجل إجرامي كبير، حتى عندما قال لشقيقه «لطفي».. اللي عاملها مرة يعمل التانية، كان فقط لمجرد التهديد ليس أكثر وكان يقولها وهو «مهزوز»، وانهار حينها بسبب عدم تصديق ما ينطق به لسانه».

وكشف عن ردود أفعال الجمهور عن دوره في المسلسل، قائلًا: «الناس في الشارع بيقولولي أنت غفلتنا.. ضحكت علينا كلنا.. يا قاتل»، ولكن رد فعل والدي ضحكني أوي لأنه بعد عرض الحلقة، كتب على فيسبوك.. يا جماعة باركولي ابني طلع القاتل».

«وتعرضت لمواقف طريفة أثناء وجودي في الشارع.. كنت عاوز أركن وواحدة قالتلي أنت قتلته وعاوز تركن.. قولتها طيب أطلعي بقى بسرعة بدل ما أعملها معاكي على سبيل الدعابة».

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، وإيمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.