السبت، 05 أكتوبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استياء متابعي «الإنستجرام» من إشعارات «ثريدز»

 «ثريدز»

«ثريدز»

نورهان عبدالعزيز

A A

مازال يتعرض العديد من مستخدمي تطبيق «الإنستجرام» لإشعارات «ثريدز» حتى بعد حذف الحساب مما آثار قلق العديد من الأشخاص، حسبما كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

استياء المتابعين من «ثريدز»

عبر العديد من المتابعين عن استيائهم الشديد عبر منصة «إكس» حديثًا و «تويتر» قديمًا قائلين «ميتا تحاول سحب مستخدمي الإنستجرام إلى ثريدز» وقال آخرون «توقف عن إعطائي إشعارات ثريدز نظرًا لأنه تطبيق سيء».

وكان قد أعلن رئيس منصة «الإنستجرام»، أن إلغاء التنشيط يخفي الحساب الخاص بنا على ثريدز حتى لو بحثنا عنه لفترة طويلة، إضافة إلى تحويل الحساب إلى حساب آخر لا يمكن لأحد رؤيته إلا إذا وافق المستخدم.

ويمكن تعطيل عمل منصة ثريدز من خلال الضغط على أيقونة الملف الشخصي في الشريط السفلي للتطبيق، على أن يتم النقر على أيقونة الإعدادات، ثم الضغط على الحساب واختيار إلغاء تنشيط الملف الشخصي، ثم نضغط على زر إلغاء تنشيط الملف الشخصي على منصة «ثريدز».

وعند تفعيل هذه الميزة، لن يظهر الملف الشخصي للمستخدمين على الإطلاق، إضافة إلى عدم ظهور الردود وتسجيلات الإعجاب، لكن بمجرد تفعليه مرة أخرى يظهر لجميع المتابعين ومن ثم إرسال طلبات صداقة ومتابعة للجميع.

البداية الفعلية لمنصة «ثريدز»

أعلن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا»، عن رغبته الشديدة في تقليل عدد التغريدات المسموح بمشاهدتها في اليوم الواحد، للحفاظ على خصوصية المستخدمين ومنع تحريف البيانات والتلاعب بهذا النظام، مما آثار غضب عدد كبير من الأشخاص، واستغل مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا» هذا التغيير، فأعلن عن إطلاق تطبيق جديد بعنوان «Thread» بمزايا أكثر تتخطي تطبيق «تويتر» قديمًا و »إكس» حديثًا.

search