الأربعاء، 07 أغسطس 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي

تشيلسي

تشيلسي

دنيا عبده

A A

أعلن «ماوريسيو بوكيتينو»، المدير الفني لفريق تشيلسي تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق نيوكاسل يونايتد، في المقابل، أعلن «إيدي هاون»، المدير الفني لفريق نيوكاسل، تشكيل فريقه الرسمي في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب «سانت جيمس بارك»، لحساب منافسات الجولة  الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل تشيلسي لمواجهة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

يخوض فريق تشيلسي مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: روبرت سانشيز، وفي خط الدفاع: رييس جيمس، بادياشيل ، تياجو سيلفا، كوكوريا، وفي خط الوسط: كالاجر، أوجوتشوكو، إنزو فيرنانديز، وفي خط الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج.

تشكيل نيوكاسل يونايتد أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

في السياق ذاته، يخوض فريق نيوكاسل مباراة اليوم أمام تشيلسي بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: نيك بوب، وفي خط الدفاع: تريبير- لاسيلس- شير- ليفرامينتو، وفي خط الوسط: جيماريش- يولينتون- مايلي، وفي الهجوم: إيزاك- جوردون- الميرون.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل

وتنطلق مباراة تشيلسي مع نظيره نيوكاسيل في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب «جيمس بارك» اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، عبر شبكة قنوات بين سبورت.

ويقع تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 4 والتعادل في 4 وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 16 هدفا، بينما يحتل نيوكاسل المركز السابع برصيد 20 نقطة.