الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد ماجد: كنت مرعوب من «صوت وصورة».. وأضفت لمسات حتى أصل لـ«الحلنجي»

أحمد ماجد

أحمد ماجد

ندى يوسف

A A

كشف الفنان أحمد ماجد، عن كواليس دوره في مسلسل «صوت وصورة»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة مؤخرًا، موضحًا أنه كان لديه شعور بالخوف عند قراءة تفاصيل الشخصية لأنها مختلفة عما قدمه من قبل.

وقال «ماجد» خلال لقائه مع «الجمهور»: «المخرج محمود عبدالتواب والمؤلف سليمان عبدالمالك، تواصلان معي وبلغوني بالشخصية، وعندما علمت أساسيات القصة «أتبسطت» بالشخصية جدًا».

وأضاف: «لأنها مختلفة عن أي شخصية قدمتها من قبل، والدور كان قريب من شكلي وسني وله تفاصيله وأبعاده التي تجذب أي فنان، وبساطة وتلقائية وخفة دم.. فعجبتني قبل ما أقرأ باقي الأحداث».

وأردف: «كنت مرعوب جدًا لما اتعرض عليا المسلسل، لأن الشخصية مختلفة عن جميع الشخصيات من جميع الإيقاعات، لأنها شخصية تستطيع التعامل المرن في التفاصيل المختلفة، وكانت من الشخصيات الجديدة عليا تمامًا، وتأثيرها بالنسبة لي كان له خبايا كثيرة، وكنت منتظر رد فعلي عليها بعد مشاهدة المسلسل والأهم رد فعل الجمهور».

وأوضح أنه استعد للدور بشكل جيد، وظل يذاكر الورق حتى آخر لحظة، قائلًا: «سافرت مع زميل لي وقرأت الدور بتمعن شديد، وعلمت أنه مختلف تمامًا عن أي شخصية مررت بها، وبدأت أضع لمسات للشخصية، و«دخلات» تجمع وتكون انطباع كبير بشكل «الحلنجي»، ومن مصطلحات غريبة تضيف روح للشخصية «عشان تقدر تلمس المشاهد».

وأشار «ماجد»، إلى أن شخصيته الحقيقية تختلف تمامًا عن شخصيته في المسلسل، معلقًا: «شخصيتي مختلفة تمامًا عن «وليد»، لأن لكل إنسان علاقته وروحه وأبعاده وأسلوبه المختلفة عن الآخر، ولا يوجد أي رابط بين شخصية وليد وشخصيتي الحقيقية سوى بالشكل والسن، لكن جميع الطباع والأهداف مختلفة».

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، وإيمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

search