الإثنين، 01 يوليو 2024

11:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس جهاز العبور الجديدة يتابع أعمال المرافق الجارية بقطع أراضي بيت الوطن

 أعمال المرافق الجارية بقطع أراضي بيت الوطن

أعمال المرافق الجارية بقطع أراضي بيت الوطن

منار عبد العظيم

أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة المهندس أحمد على ، عن آخر تطورات مشروعات المدينة بأعمال البنية التحتية والمرافق .

و واضح أن أعمال المرافق لمشروع بيت الوطن تعتبر ضمن محور قطع أراضى العاملين بالخارج بمدينة العبور الجديدة بإجمالى 460 قطعة.

و أشار بأهمية الانتهاء من جميع الأعمال في التوقيتات المحددة بكفاءة عالية و أن إدارة الكهرباء بالجهاز مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء قد انتهت من تركيب موزع الكهرباء لتغذية قطع أراضى بيت الوطن بمنطقة الـ٢٦٠٠ فدان، وذلك استعدادًا لإطلاق التيار الكهربائى لقطع الأراضى التى تم الانتهاء من تنفيذها .

كما قال المهندس أحمد علي، أن أعمال البنية التحتية الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية، سكن كل المصريين، بالحى الـ١٥-١٦، والذى يضم ٦٣٨ عمارة بها ١٥٣١٢ وحدة سكنية، وذلك في ضوء الاهتمام بالمشروعات القومية ومنها سكن كل المصريين بجميع المدن الجديدة.

وكشف رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، أنه جارٍ تنفيذ أعمال المرافق من خطوط انحدار شبكة الصرف الصحي وصرف مياه الأمطار بالحى الـ١٥- ١٦ بالمدينة

الإسكان تعلن مزادا علنيا لبيع وحدات تجارية

تعقد وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية مزادًا علنيًّا يوم الأربعاء الموافق 2/08/2023 لبيع (۲۳) محلًّا و(٤) صيدليات بمساحات تتراوح من ١٥م٢ إلى ٣٧م٢ بمناطق (الحي المتميز (۱) منطقة B - الحي الثالث بالمجاورة الثانية - الحي الخامس منطقة القرنفل) بمدينة بدر.

وحددت سعر كراسة الشروط والمواصفات والتي تطلب من مقر الجهاز وهذا نظير سداد مبلغ (۲۹۹ ج)، مائتين وتسعة وتسعين جنيهًا لكل محل أو صيدلية.

وأشارت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إلى ضرورة سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ (25.000 ج) خمسة وعشرون ألف جنيه لكل محل أو صيدلية فى موعد غايته جلسة المزاد.

ويتم استكمال سداد ۱0٪ + ۱٪ مصاريف إدارية + ٠.٠٥٪ لصالح مجلس الأمناء من القيمة الراسى بها المزاد فور الرسو.

و(٥٪) وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام، والباقي يتم سداده بنظام التقسيط الميسر.

والباقى ٩٠% يتم سداده بإحدى الطريقتين التاليتين:

- استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور من تاريخ رسو المزاد.
-
سداد باقى القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافًا إليها عائد يعادل الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى (٪٠.٥) مصاريف تحصيل و۲٪ طبقا لمنشور وزارة المالية.