السبت، 06 يوليو 2024

04:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حماة الوطن» بمطروح يمنح الكارنيهات لعواقل المحافظة استعدادا للانتخابات الرئاسية

«حماة الوطن» بمطروح يمنح الكارنيهات لعواقل المحافظة

«حماة الوطن» بمطروح يمنح الكارنيهات لعواقل المحافظة

محمد الأزهري

أعلن حزب حماة الوطن بمحافظة مرسى مطروح، توسيع دائرة العضوية بمحافظة مرسى مطروح، ومنح الكارنيهات لعواقل المحافظة، تأهبا للانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار توسيع دائرة المشاركة لأعضاء الحزب، وسرعة الانتهاء من تشكيلات أمانات المراكز ، طبقا لتعليمات النائب عيسي أبو تمر ، عضو مجلس النواب ، أمين حزب حماة الوطن بمطروح ، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان .

ومن جانبه قام عمر محمد عبد الله أمين مركز سيوة بحزب حماة الوطن بمطروح بتسليم كارنيهات العضوية لأعضاء الحزب بالأمانات النوعية بالمركز .

وفي سياق آخر افتتح هواري أبوطهير أمين مركز سمالوط غرب في حزب حماة الوطن، الوحدة الحزبية بقرية الروبي، مؤكدا أن ذلك يأتي استمرارا لخطط حزب حماة الوطن بالتوسع والانتشار والتواجد بكافة ربوع الجمهورية، وخاصة لتكثيف جهود الحزب حيال الاستحقاق الدستوري وانتخابات الرئاسة، بتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء أحمد العوضي نائب رئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم واللواء هشام بشر أمين المحافظة.

ومن جانبها وضعت الهيئة الوطنية للانتخابات اللمسات النهائية بشأن الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج، المقرر أن تتم في 137 سفارة وقنصلية في 121 دولة حول العالم، والتي صدر قرار مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 27 لسنة 2023 بتحديد مقراتها وعناوينها

وأعلنت الهيئة من قبل عن مقرات الانتخابات بالدول المختلفة والقنصليات في خطاب أصدرته لإعلام المصريين بالخارج عن أماكن الاقتراع التي حددتها الهيئة.

وانتهت الهيئة الوطنية للانتخابات من الاستعدادات والإجراءات اللازمة كافة لتنظيم الانتخابات الرئاسية المقبلة خارج البلاد، والتي ستُجرى أيام 1 و2 و3 من شهر ديسمبر داخل مقار البعثات الدبلوماسية المصرية والقنصليات.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أنه يحق لكل مصري مقيد بقاعدة بيانات الناخبين، ومتواجد خارج البلاد خلال الأيام الثلاثة المحددة للانتخابات، سواء أكان مقيما أو مسافرا لفترة وجيزة، أن يدلي بصوته في العملية الانتخابية بواسطة بطاقة الرقم القومي، أو جواز السفر الساري المتضمن الرقم القومي.