الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبده يٌقاضي بسمة بوسيل بسبب «الأماكن»

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان المطرب محمد عبده عن مقاضاته وتحرير محضر ضدها، بسبب أغنية الأماكن.

وكانت الفنانة بسمة بوسيل، قد أعادت غناء أغنية «الأماكن» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وذلك لإحياء ذكرى والدها، مما أغضب الفنان محمد عبده بسبب أنها قامت بغناء هذه الأغنية دون استئذانه أو التواصل معه بأي شكل من الأشكال.

وكتبت «بوسيل» عبر خاصية «استوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات: «حتى الكوفر بتاع الأماكن اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه، مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على أنه يعمل كوفر.. بجد زعلانة إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا.. أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني.. عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا.. إلا لو الموضوع حاجة تانية».

وفي سياق آخر، كانت بسمة بوسيل، أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن الفنان تامر حسني، ورغم ذلك إلا أن تامر حسني وبسمة بوسيل لا زالت تجمعهم صداقة واحترام لأبنائهم ولذواتهم أيضًا، ويتعامل كل منهم مع الآخر بصورة حضارية جيدة.

ورغم محاولة بعض رواد السوشيال ميديا تحريف كلام ومواقف «تامر وبسمة»، وتصدير صورة تؤكد وجود خلاف بينهما، إلا أنهما دائما ما يحاولان الحفاظ على الصورة الجميلة لعلاقتهم.

وكتب تامر حسني ذات مرة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» منشور يوضح قدر الاحترام بينهما، وقال فيه: «ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده، رغم الظروف الحالية.. ما زلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام».

واستكمل تامر حديثه: «ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر، تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايمًا من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم، ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم».

search