السبت، 05 أكتوبر 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالاند يتقدم لمانشستر سيتي بهدف أمام ليفربول في شوط أول مثير

هالاند

هالاند

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وليفربول، بتقدم السيتي بهدف دون رد عن طريق هدافه النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي بالهدف الأول لفريقة في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد تمريرة متقنة من أكي، بعدما أخطأ أليسون بيكر في تمرير الكرة.

موعد مباراة ليفربول والسيتي

وتنطلق مباراة ليفربول مع نظيره مانشستر سيتي في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي

وجاءت اختيارات يورجن كلوب للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى، أليسون بيكر، في خط الدفاع، أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس. في خط الوسط، جونز، سوبوزلاي، سوبوسلاي، في خط الهجوم، محمد صلاح، نونيز، ديوجو جوتا».

صراع الهدافين صلاح وهالاند

ويشتعل صراع هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بين النجم المصري محمد صلاح وهالاند على صراع هدافي الدوري الإنجليزي، يمتلك النرويجي 13 هدف بينما أحرز صلاح 10 أهداف.

ترتيب مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

يتربع فريق مانشستر سيتي على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة، استطاع أن يجمعها خلال 12 مباراة.

بينما يأتي فريق ليفربول، في المركز الثاني في ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الفريق السماوي، وجمعها خلال نفس عدد المباريات.

وتأتي أهمية هذا اللقاء بالنسبة للفريقين مختلفة عن باقي المواجهات، حيث أن الفريق الذي سيحقق الفوز في هذه المواجهة، سيصعد مباشرة لصدارة ترتيب المسابقة، موسعًا الفارق بين منافسيه، في سباق الفوز بالبطولة الأقوى في إنجلترا.

search