الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هتقسط فلوس الشتوي».. مفاجأة من بنك QNB على 6 شهور بدون فوائد

QNB  بنك

QNB بنك

تقى محمود

A A

أعلن بنك QNB عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن إتاحة تقسيط لبس الشتاء 2023 حتى 6 أشهر بدون فوائد، وذلك عن استخدام البطاقات الائتمانية، ويعرض لك موقع «الجمهور» في السطور التالية كيفية الحصول على العرض.

تفاصيل العرض

-للحصول على العرض ادخل كلمة "ملابس" على رقم 1160 بعد الشراء مباشرة

-التقسيط على 3 أو 6 شهور بدون فوائد.

-الحد الأدنى لقيمة التقسيط 5000 جنيه للمرة الواحدة.

-الحد الأقصى لقيمة التقسيط 40000 جنيه مصري.

-العرض ساري عند الدفع ببطاقات البنك الائتمانية

-العرض ساري من 1 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر 2023

-يمكن للعميل استخدامه مره واحدة فقط

وفي السياق ذاته، فطلق بنك QNB الأهلي باقة من المنتجات المبتكرة للأفراد والتي تعد الأولى من نوعها في السوق المصرية تلبية لاحتياجات العملاء المختلفة، ومن بين المنتجات التي تم إطلاقها برنامج جديد يتيح الحصول على قرض بضمان تحويل القيمة الإيجارية للوحدات سواء التجارية ،أو الإدارية أو الخدمية و احتسابها كدخل ثابت للعميل بأسهل إجراءات وأقل مستندات، حيث يتمتع العميل بفائدة مميزة، وتأمين على الحياة مجاناً طوال مدة القرض، وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات، ويتاح هذا البرنامج لأصحاب الوحدات الإدارية والتجارية والخدمية داخل مصر.

كما أطلق "QNB" برنامج جديد وهو “برنامج قرض الأطباء" والذي يتيح تمويل نقدي وبطاقة ائتمانية لتحقيق ما تطمح إليه تلك الفئة الهامة من المواطنين للاستخدام الشخصي. وقد صمم هذا المنتج خصيصا للأطباء بما يتماشى مع طبيعة واحتياجات هذه الفئة الهامة، حيث يتمتع الطبيب بفائدة تنافسية مميزة، وتغطية تأمينية مجانية على الحياة طوال مدة القرض بأقل المستندات وأسهل الإجراءات وأطول فترة سداد.

ويأتي ذلك تعزيزاً للدور الرائد الذي يقوم به البنك في مجال التجزئة المصرفية حيث بلغ عدد عملائه من الأفراد أكثر من 1.6 مليون عميل وبلغت إجمالي محفظة التسهيلات الائتمانية للأفراد اكثر من 48 مليار جنيه.

ويحرص QNB الأهلي على طرح منتجات مصرفية حصرية تناسب كافة الشرائح والعملاء وتلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم المصرفية حيث يعتبر البنك من أبرز البنوك التي تنفرد بتقديم باقات متنوعة من خدمات التجزئة المصرفية المدفوعة بخبرة تمتد لأكثر من 45 عاما في السوق المصرفية وذلك من خلال شبكة متكاملة متعددة القنوات.