الخميس، 04 يوليو 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط عدد من العناصر الإجرامية في حملات أمنية بالقليوبية والإسماعيلية

الداخلية

الداخلية

أمة الله عمرو

نجحت الأجهزة الأمنية في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالمشاركة مع  الأجهزة الأمنية المختصة، في إلقاء القبض على عدد من العناصر الإجرامية، تخصصوا بالإتجار في جوهر المواد المخدرة، وتوزيعها وترويجها في نطاق نطاق محافظتي الإسماعيلية والقليوبية، وهذا بعد إنهاء الإجراءات وجمع المعلومات عن طريق استهدافهم وتحديد موقعهم فجاء على النحو التالي:-

القبض على 3 أشخاص في الإسماعيلية بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة

نجحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسماعيلية، في إلقاء القبض على شخص عاطل “له معلومات جنائية”، خلال تواجده في نطاق دائرة مركز شرطة أبو صوير، وبحوزته 50 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، ومبلغ مالي “من متحصلات نشاطه الإجرامي”.

كما تم ضبط شخص عاطل “له معلومات جنائية”، أثناء تواجده في نطاق دائرة مركز شرطة أبو صوير، وبتفتيشه عثر بحوزته على 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، وكيلو جرام لمخدر الهيروين، ومبلغ مالى “من متحصلات نشاطه الإجرامي”.

وذلك بالإضافة للقبض على شخص عاطل، خلال تواجده في نطاق دائرة مركز شرطة القصاصين، وبتفتيشه عثر معه على 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، و5 كيلو جرام لجوهر مادة الحشيش المخدرة، ومبلغ مالي “من متحصلات نشاطه الإجرامي”.

القبض على 3 أشخاص في القليوبية بتهمة الإتجار بالمواد المخدرة

وقد نجحت رجال المباحث في مديرية أمن القليوبية، في إلقاء القبض على شخص عاطل “له معلومات جنائية”، أثناء تواجده في نطاق دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وبتفتيشه وجد بحوزته 45 طربة لجوهر مادة الحشيش المخدر وزنت 4,500 كيلو جرام، ومبلغ مالي “من متحصلات نشاطه الإجرامي”.

كما ضبطت شخص عاطل أثناء تواجده في نطاق دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وبتفتيشه عثر معه على 20 طربة لجوهر مادة الحشيش المخدر وزنت 2 كيلو جرام، و500 جرام لمخدر الأفيون، و6000 قرص مخدر لعقار "ترامادول، جدول أول مخدرات"، وعدد من الطلقات، ومبلغ مالي “من متحصلات نشاطه الإجرامي”.

كما قامت بإلقاء القبض على عاطل، خلال تواجده في نطاق دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، ووجد بحوزته عند تفتيشه،  15 طربة لجوهر مادة الحشيش المخدرة، وزنت 1,500 كيلو جرام ، ومبلغ مالي “من متحصلات نشاطه الإجرامي”.

وبمواجهتهم واستجوابهما عن المضبوطات وعن نشاطهم الإجرامي، أقروا واعترفوا بما هو منسوب إليهم، وهذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (3,750,000) جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين جميعًا.