الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشيلسي يبحث عن الانتصار خارج الديار أمام نيوكاسل

لاعبي تشيلسي

لاعبي تشيلسي

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلا على فريق نيوكاسيل يونايتد، اليوم السبت على ملعب «جيمس بارك»، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويقع تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 4 والتعادل في 4 وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 16 هدفا، بينما يحتل نيوكاسل المركز السابع برصيد 20 نقطة.

ويسعي تشيلسي مواصلة الأداء الجيد بعدما تعادل المباراة الماضية أمام نظيرة مانشستر سيتي بـ 4 أهداف لكل فريق، بينما أتي نيوكاسيل من هزيمة ثقيلة امام بورنموث بهدفين لهدف.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسيل 

وتنطلق مباراة تشيلسي مع نظيره نيوكاسيل في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب «جيمس بارك» اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، عبر شبكة قنوات بين سبورت.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام نيوكاسيل 

ومن المتوقع أن يبدأ بوكتينيو المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى: روبرت سانشيز، في خط الدفاع: رييس جيمس، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، كوكوريا، في خط الوسط: كالاجر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، في خط الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج».