السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد الحلقة الجديدة من برنامج «إكس فاكتور».. تفاصيل

إكس فاكتور

إكس فاكتور

ياسمين شهاب

A A

أعلن برنامج «إكس فاكتور» عن موعد الحلقة الجديدة من البرنامج والمقرر عرضها يوم الاثنين المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 9 ونصف مساءًا عبر فضائية دبي.

ويستعد كل المشاركين، للدخول في المرحلة الأخيرة التي يُشارك فيها 12 مشترك من أنحاء الدول العربية الموهوبين في الغناء. 

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة قناة دبي من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور «انستجرام»، تأجيل البرنامج نظرًا لظروف غزة، وعلقت على البوستر الرسمي للبرنامج: «تقرر تأجيل عرض حلقات برنامج «إكس فاكتور» على تلفزيون دبي وسيتم الإعلان عن مواعيد العرض الجديدة لاحقًا».

تأجيل عرض حلقات «إكس فاكتور»

تضم لجنة تحكيم «إكس فاكتور» في نسخته الجديدة ثلاثة نجوم من ألمع مطربي الغناء في الوطن العربي، وهم أنغام، راغب علامة، وعبدالله الرشيد.

وكانت تعرض حلقات الموسم الجديد من «إكس فاكتور» عبر شاشة دبي الفضائية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يُعرض في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان قد سبق وقدمت نسخ مختلفة من برنامج اكس فاكتور عبر شاشات مصرية ولبنانيه وسعودية، وشارك في لجنة التحكيم عدد كبير من الفنانين أبرزهم راغب علامة وإليسا وكارول سماحة ووائل كافوري ودنيا سمير غانم.

وفي سياق متصل، أطلقت المطربة أنغام أغنية وطنية جديدة «حلفونا»، دعمت من خلالها جهود الجيش المصري، وطرحت الأغنية على موقع «يوتيوب»، وتضمنت عددا من المشاهد تبرز جهود الجيش المصري، وإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأشارت في الأغنية إلى أهمية أرض سيناء للمصريين وأننا لن نفرط فيها.

أغنية «حلفونا» من كلمات مصطفى حدوته، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

search