الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي أمام مانشستر سيتي

ليفربول

ليفربول

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي عن تشكيل فريقه الرسمي، الذي سيواجه به نظيره مانشتسر سيتي ، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم، السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 13، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

موعد مباراة ليفربول والسيتي 

وتنطلق مباراة ليفربول مع نظيره مانشتسر سيتي في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي

وجاءت اختيارات يورجن كلوب للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى، أليسون بيكر، في خط الدفاع، أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس. في خط الوسط، جونز، سوبوزلاي، سوبوسلاي، في خط الهجوم، محمد صلاح، نونيز، ديوجو جوتا».

صراع الهدافين صلاح وهالاند

ويشتعل صراع هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بين النجم المصري محمد صلاح وهالاند على صراع هدافي الدوري الإنجليزي، يمتلك النرويجي 13 هدف بينما أحرز صلاح 10 أهداف.

ترتيب مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

يتربع فريق مانشستر سيتي على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة، استطاع أن يجمعها خلال 12 مباراة.

بينما يأتي فريق ليفربول، في المركز الثاني في ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الفريق السماوي، وجمعها خلال نفس عدد المباريات.

وتأتي أهمية هذا اللقاء بالنسبة للفريقين مختلفة عن باقي المواجهات، حيث أن الفريق الذي سيحقق الفوز في هذه المواجهة، سيصعد مباشرة لصدارة ترتيب المسابقة، موسعًا الفارق بين منافسيه، في سباق الفوز بالبطولة الأقوى في إنجلترا.

search