الخميس، 04 يوليو 2024

07:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمانة القوصية بالشعب الجمهوري تعقد اجتماعاً تنظيمياً استعداداً للانتخابات الرئاسية

أمانة مركز القوصية

أمانة مركز القوصية

محمد الأزهري

عقدت أمانة مركز القوصية بحزب الشعب الجمهوري تعقد اجتماعا تنظيميا استعدادا للانتخابات الرئاسية، لحشد الأصوات والمشاركة الانتخابية، ودعم مرشح ورئيس الحزب حازم عمر.

قالت الأمانة الفرعية، بناء على توجيهات عبدالصبور أمين الحزب بالمحافظة بعقد الاجتماعات التنظيمية بالمراكز والاستعداد للانتخابات الرئاسية، عقدت أمانة مركز القوصية برئاسة أحمد محمد فرغل أمين المركز وحضور ياسر خليفة حسين امين التنظيم، وأشرف احمد عبد الجابر امين الوحدة المحلية بالمنشاة الكبرى، اجتماعاً تنظيميا بقرية الشيخ عون الله بحضور العديد من أهالي القرية والعمد والمشايخ للاستعداد للانتخابات الرئاسية.

وفي سياق آخر عبر المرشح الرئاسي حازم عمر، عن رأيه من الموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية قائلا: على شركائنا الدوليين معرفة خطوطنا الحمراء، حتى لا يبنوا تقديراتهم وهم يجهلونها".

وأضاف عمر خلال لقاء له ببرنامج الحياة اليوم بقناة الحياة، أن ما حدث من ردة الفعل الفلسطينية، وحجم العملية غير المتوقعة واهتزاز صورة الجيش الإسرائيلي وهو الجيش المدعوم دعما غير مشروط في المنطقة.

وأوضح عمر، أن أحداث غزة أثرت على اهتمام الجميع، وأثرت عليه شخصيا، قائلا: مهتم بأحداث فلسطين أكثر من اهتمامي بحملتي الانتخابية.

وأكد المرشح الرئاسي حازم عمر، أنه سيفرض ضريبة 5% لتطوير التعليم العام على المؤسسات المالية والتعليمية الخاصة في حال فوزه في انتخابات الرئاسة، مضيفا أن هذه المبالغ ستدخل في صندوق تطوير التعليم الحكومي تحت رقابة البرلمان، ومنع وزير المالية من التصرف في أموال الصندوق في غير الغرض المخصصة له .

وأضاف حازم عمر، خلال استضافته في قناة الحياة، أن ملف تطوير التعليم العام يحتاج إلى مبالغ كبيرة مضيفا أن الفروق بين التعليم العام والخاص لم يكن كبيرا في العقود السابقة، بل كانت جودة التعليم العام أفضل من التعليم الخاص، والآن أصبحت العكس.