السبت، 06 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حماة الوطن يوسع قاعدته الشعبية بافتتاح وحدة حزبية جديدة في سمالوط

الافتتاح

الافتتاح

محمد الأزهري

افتتح هواري أبوطهير أمين مركز سمالوط غرب في حزب حماة الوطن، الوحدة الحزبية بقرية الروبي، مؤكدا أن ذلك يأتي استمرارا لخطط حزب حماة الوطن بالتوسع والانتشار والتواجد بكافة ربوع الجمهورية، وخاصة لتكثيف جهود الحزب حيال الاستحقاق الدستوري وانتخابات الرئاسة، بتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء أحمد العوضي نائب رئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم واللواء هشام بشر أمين المحافظة.

فيما عقدت أمانة محافظة الجيزة، والتي ناقشت أهمية التواصل الاجتماعي ومدى تفاعل الناس مع بعضهم البعض، بالإضافة أن عملية التواصل الاجتماعي تعبر عن نقل للمشاعر والمعتقدات والمعلومات والأفكار بين الآخرين وبعضهم البعض.وعن مكونات التواصل الاجتماعي، وتكلم عن استمرار التفاعل مع الشخص الآخر لأن التفاعل المستمر ينتج تكوين علاقات كثيرة، ومعرفة أهداف الشخص الآخر لأن هذا الهدف سيساعد الشخص على تكوين علاقات أقوى في ظل التفاعل مع الآخرين.

وأكد "القاضي"، على العوائق التي تعوق الآخرين في التواصل الاجتماعي، ومنها قلة الأنشطة الاجتماعية التي تؤدي إلى تباعد العلاقات بين الآخرين وينتج عن هذا عدم وجود اتصال فعال بين الناس وبعضهم البعض، والتوقيت الخاطئ للتواصل مع الآخرين، وذلك عن طريق مراسلة شخص مشغول مما يولد تباعد للعلاقات وليس تواصل.

وأشار مساعد الأمين العام أحمد أبو زيد، على ضرورة التواصل مع الجمهور واستخدام رسالة صحيحة وغير غامضة لتسهل على المرسل استقبال الرسائل وبناء علاقات قوية وحميدة.

وأشار أحمد أبو زيد على ضرورة استخدام وفهم لغة الجسد لأنها من اللغات التي يصعب على الكثير فهمها ولكن بمجرد فهمها ستكون الكثير من علاقات، وذلك نصح الحاضرين على تعلمها، بالإضافة أيضاً قيام الأستاذ أحمد أبو زيد بشرحها وأهمية لغة الجسد.

كما أشارت شيرين سالم، أن هذه الندوة تأتى في سياق مجموعة من الندوات تقام حاليا بتوجيهات من الدكتور النائب نافع عبد الهادي في إطار الاستعداد للانتخابات الرئاسية والتي تعد من أهم الاستحقاقات.

واختتمت الندوة بتوزيع الشهادات على جميع الحاضرين، وذلك لتفاعلهم الجيد المستمر مع المحاضر.

وفي الدقهلية عقدت أمانة التواصل الشعبي اجتماعا تنظيميا للأمانة بالدقهلية والأمناء التواصل الشعبي والعمل الجماهيري بالمراكز.

قامت أمانة التواصل الشعبي والعمل الجماهيري بقيادة دعاء مصطفى الزغبي امين امانة التواصل الشعبي والعمل الجماهيري وبتوجيهات من المهندس أحمد رعب أمين عام المحافظة والمهندس أحمد عيطه أمين التنظيم بالمحافظة ( لتحضير لفاعلية طرق الأبواب ) وبحضور.