الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مئوية سيد درويش.. علي الحجار يُحيي افتتاحية «يا عزيز عيني» بالإسكندرية

علي الحجار

علي الحجار

ندى يوسف

A A

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء احتفالية «يا عزيز عيني» يوم الجمعة، الموافق 1 ديسمبر المقبل، التي من المقرر أن تقام في مركز المؤتمرات القاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية؛ وذلك بمناسبة مرور مائة عام على رحيل الفنان سيد درويش.

ومن المقرر أن يشاركه الحفل كلًا من أميرة أحمد، وأحمد حمدي رؤوف، بمصاحبة أوركسترا شباب وكورال مكتبة الإسكندرية، تحت قيادة المايسترو ناير ناجي، والاحتفالية من كتابة وإخراج سعيد قابيل.

ويقدم علي الحجار، خلال الحفل العديد من الأغاني المشهورة التي قدمها على مدار مشواره الفني ومنهم: يا موجه يا زرقة، أنت المدد، الحلواني، الزين والزينة، روحي بتتنقل، أهو دا اللي صار يا سيد، مبسوطين، زي الهوى، بطلة حكايتي، تيجيش نعيش، العروسة، اضحك لوجه الله، إسكندراني، مغرم صبابة، عارفة، حرمًا يا سيدي.

آخر حفلات علي الحجار

على صعيد آخر، تألق النجم الكبير علي الحجار مؤخرًا برفقة فرقته الموسيقية، وذلك خلال احتفالية مئوية الراحل سيد درويش التي نقلتها قناة الحياة مباشرة على الهواء، وقدم فيها عدد من أهم أغنيات فنان الشعب، والتي لقت تفاعل الجمهور وأقيم الحفل داخل نقابة الصحفيين.

وانضمت الفنانة الصاعدة شيماء يسري، طالبة بالفرقة الرابعة من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركته غناء أغنية «أحسن جيوش»، ووجه إليها «الحجار» التحية بعد الانتهاء من الغناء.

وقدم نقيب الصحفيين خالد البلشي درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير علي الحجار، بعد حفله الذي أحياه بالنقابة الذي نظمته اللجنة الثقافية والفنية.

search