الخميس، 10 أكتوبر 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حماة الوطن»: انعقاد مستمر لحشد الناخبات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

أمانة المرأة

أمانة المرأة

محمد الأزهري

A A

أكدت أمانة حزب حماة الوطن بالدقهلية، أن أمانة المرأة في حاله انعقاد مستمر لحين انتهاء الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفة أن الأمانة تعمل على حشد الناخبات للمشاركة في الاستحقاق الدستوري والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية.

وتزور الأمانة الوحدات الحزبية بشكل دائم، مع اعتبار أن أمانة المرأة في حالة انعقاد مستمر لحين انتهاء الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تعتبرها المرأة المصرية استحقاق هام جدا للرجل الذي أضاف للمرأة الكثير والكثير من خلال التشريعات والقوانين المختلفة، وأيضا وضع المرأة في المراكز القيادية المختلفة على مستوى الجمهورية.

وأكدت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن، بذل كل جهد ممكن في سبيل تحقيق أعلى الأصوات لصالح مرشح الحزب الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعمه بكل قوة.

وسابقًا، أكد حزب حماة الوطن بالدقهلية، أن افتتاح وحدات حزبية واحدة تلو الأخرى في زمن قياسي دليل على صدق وجدية سياسة الحزب في التواجد في الشارع والوصول لكل مواطن وتقديم الخدمات اللازمة له، وتخفيف الأعباء وحل المشكلات بقدر الإمكان.

وقال الحزب، خلال افتتاح 3 وحدات حزبية جديدة بالدقهلية، إن ذلك يأتي في إطار هذه الاحتفالات وكالمعتاد تم التأكيد على دور الحزب في الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسيه جديدة وسط تأكيد من الحضور بأنه لا سبيل لإقامة الجمهورية الجديدة إلا بوجود الرئيس السيسي؛ لاستكمال الإنجازات وبفضل قيادته الحكيمة شعروا بالأمان وفى النهاية اتفق الجميع على الوقوف بمنتهى القوة الشهر القادم أيام 10و11و12 لدعم الرئيس.

وأوضح الحزب أن التوسع في الوحدات الحزبية جاء بناء على تعليمات الفريق النائب جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، واللواء النائب أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء النائب طارق نصير أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم، وبتوجيهات المهندس أحمد رعب امين الدقهلية والمهندس أحمد عيطه أمين تنظيم الدقهلية. وبحضور أمين القرموطي أمين المجالس النيابية والمحلية ومحمد أبو طالب امين الحزب بمركز ميت غمر وأحمد الشاذلى أمين التنظيم وهيئة المكتب بالمركز، وجانب من أمناء الوحدات الحزبية بالمركز.

جرى افتتاح ثلاث وحدات حزبية جديدة، وسط حشد جماهيري، وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب وخطته الهادفة للتلاحم المستمر مع المواطنين، وافتتحت الوحدة الحزبية بجصفا والوحدة الحزبية بميت أبو خالد والوحدة الحزبية بالرحمانية.

search