الخميس، 11 يوليو 2024

11:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الجيل الديمقراطي ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم «السيسي» بالجيزة

رئيس حزب الجيل الديمقراطي

رئيس حزب الجيل الديمقراطي

أحمد المقدامي

نظم حزب الجيل الديمقراطي مؤتمرا جماهيريا بقرية أبو غالب بشمال محافظة الجيزة، بقاعة احتفالات عائلة سكر بمدخل أبو غالب بمركز منشأة القناطر، وذلك استكمالا للمؤتمرات الجماهيرية التي قام بها الحزب في العديد من محافظات الجمهورية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

شارك في المؤتمر عدد من رموز الدولة وممثلي الأحزاب السياسية والمؤسسات الدينية والقبطية والمجتمع المدني وممثلي القبائل العربية، وتناول المؤتمر انجازات الدولة المصرية، ودور كافة المؤسسات الحكومية والمدنية في دعم ومساندة الدولة في هذه المرحلة العصيبة.

ومن جانبه قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي في كلمته المهمة والتي بدأها بالحديث عن التحديات التي واجهت الدولة المصرية سواء في الماضي او تواجهها في الحاضر وكيف تصدي لها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بكل حنكة و قوة واقتدار  ، مؤكدا على  أن هذه التحديات تمثلت فيما واجهته الدولة علي مدار العشر سنوات الماضية من خطر الإرهاب وتصدي الدولة بكل مؤسساتها وعلي رأسها الجيش المصري والشرطة المدنية بقيادة الرئيس، الذي أصر علي تطهير الوطن وخاصة سيناء الغالية من خطر الإرهاب.

 وأضاف الشهابي أنه في نفس الوقت مضي في ملحمة البناء والتعمير ورفع شعار يد تبني ويد تحمل السلاح ، مؤكدا على أن جميعنا يلمس مدي المشروعات الضخمة والعملاقة التي حدثة في بلادنا علي مدار السنوات الماضية من عمل انفاق وكباري وطرق وتوسيع الرقعة الزراعية وبناء عاصمة إدارية علي احدث ما توصله اليه العلم ومشروع حياة كريمة الذي  يهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجا في الريف وتطوير المناطق العشوائية والتي لم تمتد اليها يد منذ عقود وغيرها من المشروعات الضخمة والعملاقة والتي شهد بها العالم باسره  .

وأوضح الشهابي أن السيسي واجه المخطط الصهيوني الأمريكي ونجح في كشفه امام العالم كله ورفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء واعتبرها تطهير عرقي وتصفية للقضية الفلسطينية نهائيا وتهديد الأمن القومي للبلاد وقال رئيس حزب الجيل أن القائد القوى والحكيم وقف بقوة وصلابة وحسم معلنا رفضه المخطط الصهيو أمريكى.

وأضاف الشهابي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رفض مخططهم الذي يستهدف تهويد الأرض الفلسطينية واعلانها بأنها تهويد لأرض فلسطين أي جعل فلسطين ارض بلا شعب فلسطيني ومتابعا الشهابي أن الرئيس السيسي بهذا الموقف العربي العظيم أكد أن مصر هي قائدة العرب وان قائدها هو زعيم العرب القوي. 

وأشار رئيس حزب الجيل في كلمته إلى قيام الرئيس السيسي بتنويع مصادر السلاح للجيش المصري فأصبح يمتلك أحدث الأسلحة الغربية وأيضا أحدث الأسلحة الشرقية، ليجعل مصر قوة عظمى في المنطقة الشرق أوسطية ولها كلمة قوية وصاحبة موقف واضح وأصبح الجيش المصري بالمرتبة التاسعة عالميا، وقادر على حماية حدود بلاده وأمنه القومي.

ودعي الشهابي في ختام كلمته الحضور إلى انتخاب السيسي لفترة جديدة من عام 2024 إلى عام 2030، لتواصل مصر سجل الانتصارات وكتابة التاريخ وصنعه.

وفي نفس السياق ألقى الدكتور عبدالصمد سكر محاضرة وجيزة عن الصراع الإقليمي وتداعياته على الدولة المصرية، ورؤيته حول أطر الوحدة الوطنية وضرورة الوقوف خلف القيادة السياسية.

هذا وقد حضر المؤتمر من قيادات الحزب كل من لواء طبيب حمدي عبد اللطيف الأمين العام الحزب ومحمد القاضي نائب رئيس حزب الجيل والمهندس عبد الصمد سليمان نائب رئيس حزب الجيل والسيدة مشيرة حسين الأمين العام المساعد للحزب وأمينة المرأة بالحزب والدكتور احمد محسن قاسم أمين التنظيم وعلى قاعود امين محافظة سوهاج وعضو تنسيقة شباب الأحزاب ودكتور احمد عبد القادر امين قطاع شمال الجيزة وأنور محمد عضو اللجنة العليا لحزب الجيل وسامح سعيد أمين العلاقات العامة والإعلام بقطاع شمال الجيزة