السبت، 05 أكتوبر 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يسعى لكسر لعنة فاليكانو في اختبار صعب على أرضه

تشافي

تشافي

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على نظيره رايو فاييكانو اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب "فاييكاس" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني لعب 13 مباراة فاز في 9 وتعادل في 3 وخسر مباراة، بينما رايو فاييكانو يمتلك 18 نقطة في المركز العاشر.

وتعتبر المواجهة الرابعة لتشافي هيرنانديز كمدرب لبرشلونة أمام فاليكانو، حيث يسعى تشافي لتحقيق أول انتصار له ضد الفريق بعد أن فشل في الفوز في المباريات الثلاث السابقة.

وتأتي هذه المباراة بعد فترة راحة دولية مرهقة، وخسارة جافي لبقية الموسم بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يكون برشلونة مصممًا على تحقيق الفوز وكسر سلسلة طويلة من عدم الانتصارات ضد فاليكانو.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني

 من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة مع نظيره رايو فاييكانو اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب "فاييكاس" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، وتنقل المباراة على شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تاريخ المواجهات

ويعود آخر انتصار لبرشلونة على رايو فاليكانو إلى موسم 2018-2019، حيث سجل لويس سواريز هدفين وأضاف عثمان ديمبيلي هدفا ثالثا في تلك المباراة.

وفي مباراة الإياب من الدوري نفس الموسم، تمكن بيكيه وميسي وسواريز من قيادة برشلونة للفوز بنتيجة 3-1.

ومنذ ذلك الحين، واجه برشلونة صعوبات في الفوز على فاليكانو، حيث تعرض لثلاث هزائم وتعادل في آخر أربع مباريات بين الفريقين.

search