السبت، 05 أكتوبر 2024

02:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. عقد قران أحمد ثروت على لمى الشواربي

أحمد ثروت ولمى الشواربي

أحمد ثروت ولمى الشواربي

ندى يوسف

A A

يشهد اليوم السبت، الموافق 25 نوفمبر الجاري، عقد قران المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، على لمى الشواربي، لاعبة كرة اليد النسائية بالنادي الأهلي، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني سواء ممثلين أو مطربين، كما سيشارك البعض في إحياء عقد القران، ويقدم والده محمد ثروت أغنية يعبر بها عن مشاعر الفرحة.

التبرع بأرباح حفل زفاف أحمد ثروت

وكشف المخرج أحمد ثروت خلال استضافتهما في برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على قناة on، عن أنه قرر مع خطيبته لمى الشواربي، التخلي عن فكرة إقامة حفل زفاف، وتخصيص تكاليف الحفل لعمل مشروع خدمي للمرضى غير القادرين.

وقال «ثروت» خلال اللقاء: «اتكلمت مع خطيبتي وقلت لها إحنا حياتنا توقفت، هل تمانعي لو ربنا كرمنا ما نعملش فرح، وفكرت نعمل بالمبلغ تطبيق موبايل يا رب يقدر يخفف معاناة ناس كتير».

كما أوضح أحمد ثروت فكرة التطبيق قائلا: «هو تطبيق خدمي للمرضى غير القادرين المدرجين على قوائم الوزارات المعنية، إذا حد محتاج طرف صناعي أو كرسي متحرك، ولا تتوفر لديه المادة».

وتعتبر لمى الشواربي الجندي المجهول في رحلة علاج الفنان أحمد ثروت، عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها، بسبب إصابته بمرض نادر أفقده الحركة، وظهرت معه في تفاصيل رحلته العلاجية، متمسكة به حتى عاد من جديد إلى حياته الطبيعية.

search