الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور حظك اليوم السبت 25 نوفمبر 2023

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم السبت 25 نوفمبر 2023، يعرض موقع الجمهور توقعات برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


برج الثور

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، من الأبراج الترابية، يتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم الآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة، كما يعرفون بالذكاء الشديد والفضول حول تعلم الأشياء والاستمرار في المحاولة للوصول إلى الأشياء حتي يحصلوا عليها في النهاية فمولود هذا البرج يسعي دائماً إلي الوصول إلى أحلامه.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

أمامك يوم مناسب لاتخاذ قرارات مهمة على الصعيد المهني، استفد من طاقتك الإبداعية وكن على استعداد لمواجهة التحديات، فمواليد هذا البرج على موعد مع فرص جديدة وهناك احتمالية الحصول على مدح وتقدير لجهودك.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي

خصص بعض الوقت للمناقشة مع شريك حياتك، تحدث عن مسار العلاقة بينكما بشكل واضح، حاول عدم التحدث بعصبية، حاول أن تتحدث بشكل واضح وصريح، حتى لا تهدر وقتك ومشاعرك دون جدوى.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

اتبع نظام صحي وتناول الأطعمة الصحية مثل البروتينات كاللحوم والأسماك والبيض ومنتجات الألبان، ممارس التمارين الرياضية المختلفة داخل صالات الجيم والنوادى.

مشاهير برج الثور

من مشاهير برج الثور الرسام الإيطالي الشهير ليوناردو دافنشي


 

search