الأحد، 07 يوليو 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تضامنًا مع غزة..

نانسي عجرم عن فلسطين: «الحرية للأسرى والأمل للبنان»

نانسي عجرم

نانسي عجرم

رحاب عنتر

عبرت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها بالإفراج عن الأسرى الفلسطينيين اليوم، ضمن الهدنة الإنسانية والذين تم احتجازهم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي في سجن عوفر ، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».

وكتبت نانسي عجرم عبر «x»: «‏بين أطفال ما ساعتن الدني بالهدنة ومشاهد لقاء الأسرى بعائلاتن، قلوب عم تبكي فرح الليلة، الحرية قدر الأحرار».

وجهت الفنانة نانسي عجرم رسالة لمتابعيها في عيد استقلال لبنان، وعبّرت خلالها عن حزنها الشديد بسبب الوضع القائم بها، وأكدت على أمنيتها بحل الأزمة في العام القادم، والوصول لمرحلة من الاستقلال والنمو.

وكتبت نانسي عجرم منشور من خلال حسابها تطبيق التغريدات القصيرة «x»، قالت خلاله: «بعيد استقلاله، وطني تعبان ويمر بأدق مرحلة من حياته، بتمنى نعيّد السنة الجاية باستقلال حقيقي، وببلد مهما حدث تظل منارة وشعلة أمل لا تنطفئ».

نانسي عجرم تدين قتل الصحفيين

وفي سياق آخر، عبرت الفنانة نانسي عجرم عن حزنها واستيائها من قصف الصحفيين والمراسلين في لبنان وغزة أثناء تغطيتهم الأحداث، وأشارت إلى أن هذه جريمة والصمت يعد جريمة أكبر منها، بسبب منع الاحتلال وقفهم عن توثيق الجرائم المتكررة والمذابح التي سيسجلها التاريخ.

ونشرت نانسي عجرم من حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات القصيرة «x»: «استهداف الصحفيين والمدنيين جريمة والسكوت عنها جريمة أكبر.. الله يرحمكم ويصبر قلوب أهاليكم».

قتل الصحفيين في لبنان

وفي سياق متصل، أكد رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين، غسان بن جدو: «أن الزميلين فرح عمر وربيع المعماري، استشهدا من جراء استهداف إسرائيلي مباشر»، وأضاف بن جدو: «الاحتلال استهدف موكب الميادين بشكل مباشر ومقصود قطعًا».

ووجه غسان بن جدو، رسالة إلى العدو الصهيوني، قائلًا: «أقول لك إنك لن تستطيع إسكات صوت الميادين، ولتعلم أننا مستمرون مهما قتلت وحاولت، باقون ومستمرون في تغطيتنا وعملنا الصحفي الشريف، الذي تًعد أولويته تغطية جرائم الاحتلال في غزة والضفة وفلسطين ولبنان».