الخميس، 04 يوليو 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تكريم متطوعي التحالف الوطني وحياة كريمة في مؤتمر "صوت غزه من سيناء "

تكريم متطوعي حياه كريمه

تكريم متطوعي حياه كريمه

منار شعبان

شهد مؤتمر «صوت غزة من سيناء»، المنعقد فى مدينة العريش مساء اليوم الجمعة،تكريم متطوعي التحالف الوطني وحياة كريمة ، نظرا للجهود الكبيرة التي تم تقديمها لإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية لقطاع غزة .  

وضمت قائمة المكرمين 

محمود السيد عبد الكريم صالح 

 أحمد ناجي حسن 

 حمد جمال ابراهيم  

 شرين عيد محمد  

وانطلقت مساء اليوم فاعلية صوت غزة من سيناء، بمشاركة الحملة الرسمية المرشح عبد الفتاح السيسي، التي رافقت قافلة المساعدات المتجهة لقطاع غزة. 

وتأتي الفاعلية بالتزامن مع بدء تطبيق الهدنة الفلسطينية الإسرائيلية، التي وقعت بفضل الضغوطات المصرية على كافة الأطراف، وشهدت الفاعلية مشاركة عدد من الكيانات من بينها مؤسسة مجلس القبائل وحزب حماة الوطن وحزب مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب ، ومؤسسة حياة كريمة .

وأكد النائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس النواب، تضامن مصر الشعبى والرسمى مع الشعب الفلسطيني الذي فضّل الشهادة تحت أنقاض التراب بدلاً عن التهجير.

وقال عبد الجواد ، خلال احتفالية دعم غزة من سيناء، إن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي تحتاج إلى مزيد من الوقت لشرحها سواء القضاء على العشوائيات أو ما تم من تطوير في البنية التحتية ، مضيفا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، أكد على أن تصفية القضية الفلسطينية لن يكون إلا بحل عادل، ولن يكون على حساب مصر أبداً، موضحاً أن ما نفذته مصر من إنجازات في سيناء تؤكد أننا أمام قيادة سياسية مسئولة تدير الدولة المصرية بحكمة ولديها بُعد في الحفاظ على مقدرات الأمن القومي المصري