السبت، 05 أكتوبر 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام حجاج تنشر فيديو مؤلم لطفل فلسطيني فقد قدميه أثناء القصف

ريهام حجاج

ريهام حجاج

يمنى سعيد

A A

نشرت الفنانة ريهام حجاج فيديو لطفل فلسطيني فقد قدميه أثناء القصف، وناشد بضرورة إنقاذ هذا الطفل، واعتذرت للجمهور عن الفيديو المؤلم الذي نشرته.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشرت «حجاج» فيديو الطفل المصاب، وعلقت عليه، قائلة: «لطفل أحمد عمره ٣ سنوات فقد كل عيلته هو الناجي الوحيد ودرجة حرارته ٤٠ وبينزف نزيف قوي جدا بسبب بتر رجليه».

وتابعت «حجاج» في تعليقها موضحة الحالة الخطرة التي يمر بها الطفل، قائلة: «أنا آسفة على الفيديو المؤلم لكن الطفل في خطر ولازم المناشدة توصل للجهات المختصة.. الطفل في خطر.. رحمتك يا رب».

الجدير بالذكر، أن ريهام حجاج صباح اليوم أعلنت عن رغبتها في مساعدة الطفل والتكفل بعلاجه، قائلة: «يا حبيبي يا ابني.. مستعدة اتحمل رعايته».

ونشرت ريهام حجاج مقطع فيديو لطفل فلسطيني بُترت يده أثناء قصف غزة، وأكدت «حجاج» أنها مستعدة لتكفل هذا الطفل، والانفاق على علاجه حتى يتماثل الشفاء التام، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «حبيبي يا ابني، الطفل ده محتاج ييجي مصر فورًا، وأنا مستعدة اتحمل رعايته وعلاجه بس يدخل مصر، أرجو تدخل كل الجهات المعنية وفى مقدمتها مؤسسة الهلال الأحمر.

search